تقارير

أخبار الرياضة حول العالم .. برشلونة ينهي التوقيع مع بديل ديمبلي وريال مدريد يقدم صفقته الجديدة اليوم

ترصد ” كورة نيو ” أخبار الرياضة حول العالم وآخر الأخبار العالمية و الأوروبية خلال آخر 24 ساعة ..

برشلونة ينهي التوقيع مع مهاجمه الجديد

وفقا لصحيفة ” السبورت ” الكاتالونية فقد أنهي برشلونة التوقيع مع برايتوايت مهاجم ليجانيس بناء على طلب كيكي سيتين وسيدفع برشلونة 18 مليون يورو .

وحسب الموندو فإن برايتوايت هو المهاجم المشروع الذي يبحث عنه سيتين ، وقد تميز منذ وصوله إلي الليجا ضد الكبار ومهاجم قوي للغاية ومعتاد على اللعب ك9 ولكن يمكنه اللعب علي اليسار ، يمكن أن يلعب كلاعب خط وسط وهو مهاجم قوي وسريع ولديه تقنيات عالية برزت بالفعل في الدوري .

فيكتور فونت يطالب بارتوميو بإعطاء تفسيرات لشائعات كادينا سير

طالب فيكتور فونت المرشح الرئاسي لإنتخابات برشلونة الرئيس بارتوميو في تصريحات لإحدي وسائل الإعلام في كاتالونيا : ” يجب على بارتوميو أن يخرج ويعطي تفسيرات لـ هذه الشائعات, هذا يضع النادي في إفلاس أخلاقي ويجب إجراء انتخابات ، ميسي لن يغادر لأنه كولي “.

وأضاف : ” برشلونة لا يمكنه تحمل ضم نيمار ” ، و كان موقع I3 ventures قد تم حذفه مساء أمس بعد أن نشرت إذاعة كادينا سير دليل من 35 صفحة يثبت أن الحسابات التي تنشر الأساءات ضد رموز برشلونة وتجمل صورة المجلس الحالي تعود للشركة التي تعاقد معها بارتوميو وقد تم إغلاق الموقع الرسمي للشركة .

حارس إنتر ميلان يتعافي من الإصابة

حسب سكاي إيطاليا فإن سمير هاندانوفيتش حارس إنتر ميلان تعافي من الإصابة بشكل كامل ، لكن كإجراء احترازي سيغيب عن لقاء الخميس ومن المقرر أن يعود للتشكيلة الأساسية يوم الأحد ضد سامبدوريا.

ميلان يحقق رقما جيدا بعد الفوز على تورينو

ذكرت شبكة ” أوبتا ” للإحصائيات أن ميلان بعد الفوز على تورينو بهدف أنتي ريبيتش يكون قد أكمل تسع مباريات متتالية بدون خسارة على أرضه في جميع البطولات ، هذا الأمر يحدث للمرة الأولى منذُ يناير 2017 تحت قيادة مونتيلا ، المصادفة هي ان المباراة التاسعة لمونتيلا كانت ايضاً امام تورينو.

ميلان فضل جيامباولو علي سيميوني

كشفت صحيفة ” كورييري ديلو سبورت ” الإيطالية أن ميلان في الصيف الماضي فكر بتعيين سيموني إنزاجي مدربا للفريق لكنه في النهاية فضل جيامباولو عليه .

سولشاير سعيد بالفوز على تشيلسي

أكد سولشاير مدرب مانشستر يونايتد سعادته بالفوز علي تشيلسي بثنائية نظيفة في البريميرليج أمس : ” سعيد جدًا بالانتصار. هذه رابع مباراة على التوالي نحافظ فيها على نظافة شباكنا. هنالك تحسن دفاعي ، لا أفهم لمَ لم تجدول هذه المباراة يوم السبت بدلًا من الاثنين خصوصًا ونحن سنلعب يوم الخميس في يوروبا ليغ ولكن سنحاول الاستشفاء سريعًا”.

وأضاف :” نركز علي حصد أكبر قدر من النقاط ، تصريحات رايولا ؟ لم أتحدث مع بوجبا واطلب منه وضع حد لهذا ، هذا ليس اختصاصي ولهما مناقشاتهما ، قدمنا اداء سلبي جدا في الشوط الأول ولم نكن جيدين في حيازة الكرة ولكن دافعنا بشكل جيد وبايي كان رائع ومذهل وقلب اسد ، جزئيات بسيطة خدمتنا ضد تشيلسي ، بوجبا سيعود للتدريبات اليوم ولنري أين وصل في مرحلة التأهيل ، برونو فرنانديزأحد افضل اللاعبين في تنفيذ الكرات الثابتة ” .

شكوك حول لحاق ثنائي باريس بموقعة دورتموند

أفادت إذاعة ” راديو مونتي كارلو ” الفرنسية أن هناك شكُوك حول قدرة كلاً من بيرنات وسارابيا على بدأ المباراه وسيتم الاستعانه بــ كورزاوا و ايكاردي ليحلا محل الثنائي ، وعاد مبابي ونيمار للتدريبات بشكل طبيعي .

كافو ينصح كوتينيو بالبقاء في بايرن

نصح الأسطورة البرازيلية كافو النجم فيليب كوتينيو بالبقاء في صفوف بارن ميونيخ وقال حول مستقبل مواطنه : ” يجب أن يبقى كوتينهو في بايرن لم يكن كوتينهو في أفضل حالاته بالنسبة لميونيخ ، لكن لديه الوقت لتغيير حظوظه ” .

وأضاف : ” نجاح كوتينيو يعتمد على ما إذا كان يتم استخدامه في المكان المناسب أم لا عندما يكون هو ،يمكنه أن يحدث فرقًا ، إنه لاعب عالمي وفعال بشكل لا يصدق ” .

مدافع لايبزيج أحد اولويات بايرن ميونيخ

حسب فرانس فوتبول الفرنسية فإن مدافع لايبزيج الألماني أوباميكانو هو إحدى أولويات بايرن في الصيف. الفرنسي لديه بند مغادرة بقيمة 60 مليون يورو في العقد، والذي سيرغب البافاريون في استخدامه. بايرن يراقبه منذ فترة طويلة -يريده هونيس منذ إن كان لا يزال يلعب في Ligue 2

ماجواير يعتذر لباتشواي

أعتذر هاري ماجواير مدافع مانشستر يونايتد لميتشي باتشواي مهاجم تشيلسي بعد المباراة بسبب ركلة ضمن أحداث المباراة حيث قال له : ” أعتذر لباتشواي لكنني لم أنوي ركله أو إيذاءه. كنت أحاول إعادة قدمي لمكانها الطبيعي. من الجميل أن الحكم أدرك الموقف.”

تشيلسي يحقق ارقام سيئة بعد الخسارة من مانشستر يونايتد

بعد الخسارة من مانشستر يونايتد أمس علي ملعبه يكون تشيلسي قد خسر في سبع مباريات علي ملعب ستامفورد بريدج في سبع مباريات في جميع المسابقات هذا الموسم ، خسر تشيلسي في كل المباريات الخمس في البريميرليغ التي يستقبل فيها الفريق الهدف الاول في المباراة .

لامبارد يعلق علي خسارة فريقه أمام يونايتد

علق فرانك لامبارد مدرب تشيلسي على خسارة فريقه من مانشستر يونايتد بهدفين نظيفين حيث قال رأيه حول أداء فريقه : ” أداء جيد و لكن دون خطورة كبيرة. حصلنا على 3 فرص في الشوط الأول و لكن لم تترجم إلى أهداف أو لـ نَقُل اللمسة الأخيرة إفتقدناها. الشوط الثاني غيرنا بعض الأمور و لكن المباراة كانت بطريقٍ آخر.”

وأضاف : ” كان يجب طرد ماجواير ، بسبب ركله لباتشواي لكني لا اعلم شيئا عن تقنية الفار ، تركيزنا الآن هو أن نحتل المركز الرابع و أعلى أيضًا ، الكثير توقعوا أن بأن نُنهي الدوري في المركز الرابع و علينا أن نبدأ القتال من الآن.”

مدافع بايرن ميونيخ يعود للتدريبات

عاد نيكلاس زوله مدافع بايرن ميونيخ للتدريبات على أرض الملعب، بعد تعافيه من الإصابة التي أبعدته عن الملاعب لمدة أربعة أشهر بسبب تعرضه لتمزق في الرباط الصليبي للركبة اليسرى.

وخاض زوله تدريبا منفردا ركض خلاله لمدة نصف ساعة، قبل عودته إلى صالة الألعاب الرياضية لمواصلة عملية تأهيله، لكن لم يحدد الأبطاء موعد عودته للمشاركة في التدريبات الجماعية.

مارسيال يثبت تخصصه ضد تشيلسي

وفقا لما ذكرته شبكة ” أوبتا ” للإحصائيات فقد سجل مارسيال هدفه الرابع في آخر 3 مباريات ضد تشيلسي بالبريميرليج .

نيمار بعيد عن الإتفاق مع باريس

بحسب صحيفة ” لوباريزيان الفرنسية ” فإن باريس سان جيرمان لم يبدأ مفاوضاته بعد من أجل تمديد عقد نيمار ، ومازال بعيدا عن تمديد عقده ، ولم يطلب بعد ليوناردو الإجتماع مع ممثلي اللاعب ، من أجل حتى مفاتحتهم في التجديد، ما يوحي بأن النادي الفرنسي لا يفكر في هذا الأمر، على الأقل خلال الفترة الحالية.

رايولا يرد على سولشاير بشأن بوجبا

رد مينو رايولا وكيل أعمال بول بوجبا على النرويجي أولي جونار سولشاير عبر صفحته الرسمية على إنستجرام حيث قال :” بول ليس ملكًا لي، وبالتأكيد ليس ملكًا لسولسكاير، بوجبا لبوجبا فقط”

وأضاف : ” لكن قبل أن يصدر سولسكاير تعليقات حول أشياء مثل هذه، فيجب عليه أن يطلع نفسه بشكل أفضل على محتوى ما قيل ، أنا مواطن حر يمكنه التفكير والتعبير عن أفكاره، حتى الآن ربما كنت لطيفًا معه، يجب أن يتذكر سولسكاير تصريحات بول في الصيف”.

وختم : ” أعتقد أن سولسكاير قد يكون محبطًا لأسباب أخرى، وهو الآن يخلط القضايا ببعضها ولديه أشياء اخري تدعو للقلق ” .

ريال مدريد يقدم نجمه الجديد اليوم

سيتم تقديم نجم ريال مدريد الجديد رينير خيسوس القادم من فلامنجو اليوم الثلاثاء، 18 فبراير الساعة 3:30 مساء بتوقيت مكة المكرمة في المنصة الشرفية باستاد سانتياغو برنابيو.

فيجو : زيدان الأفضل لتدريب ريال مدريد

أكد لويس فيجو الأسطورة البرتغالية أن زيدان هو أنسب مدرب لقيادة ريال مدريد : ” لا أحد أفضل منه في قيادة الفريق بغض النظر عن اللحظات المعقدة التي واجهها، هذه كرة القدم حيث لا يمكنك الفوز دائمًا، ما يجب عليك فعله هو الثقة بأنك قادرٌ على تحقيق شيء.

وأضاف : ” دوري الأبطال ؟ أرى ليفربول قويًّا جدًّا ولكن سباق الأبطال لا يعتمد على ما أنت عليه الآن، فهو لا يهتم بما تقدّمه طوال الموسم، وكلاهما (ريال مدريد وبرشلونة) مفضّلان لتحقيق هذه البطولة حيث كل شيء ممكن.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى