كورة اسبانية

رغم احتلاله المركز الخامس.. رقم إيجابي للبارسا في الدوري

 

 

يؤكد كومان في كل مؤتمر صحفي لفريقه قبل أي مباراة في الدوري أو الأبطال، على أهمية أن يكون الفريق أكثر فاعلية أمام المرمى.

الحقيقة أن المجموعة البرشلونية سعيدة بما تحققه من أرقام على مستوى التسجيل، في الحقيقة.. البارسا أكثر فريق سجل لاعبوه في الليجا.

في الدوري الإسباني، 12 لاعبا لبرشلونة سجلوا، يليهم كل من ريال بيتيس وريال بلد الوليد، ويأتى في المراكز الأخيرة كل من قادش، وإيبار، وإلشي، حيث سجل منهم 6 لاعبين.

من بين جميع البطولات ، أي أيضًا ، احتساب مباريات دوري أبطال أوروبا التي تم لعبها ، هناك لاعبان آخران سجلا ، وبالتالي يرتفع الرقم إلى 14. فريق برشلونة لديه 44 هدفًا لصالحه ، منها ثلاثة كانت ذاتية ، وساهم في البقية 41 لاعبا. لعب برشلونة 14 عرضية في الليغا وستة في البطولة القارية.

وتصدر ليو ميسي قائمة هدافي الفريق ب10 أهداف، ثم يأتي خلفه جريزمان وبرايثوايت وفاتي ب5 أهداف، وديمبيلي 4 أهداف، كوتينيو سجل ثلاثة أهداف وبيدري هدفان فيما سجل كل من ديست ، دي يونج ، بيكيه ، سيرجي روبرتو ، أروجو ، جوردي ألبا ولينجليت. لذلك ، شارك المدافعون أيضًا في الهجوم. وكان آخر من فعل ذلك هو قلب الدفاع الفرنسي ، الذي افتتح التسجيل ضد بلد الوليد في مباراة الليغا يوم الثلاثاء الماضي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى