كورة إنجليزية

ملخص فوز مانشستر سيتي الكبير على لوتون تاون في كأس الاتحاد الإنجليزي |فيديو

ملخص فوز مانشستر سيتي على لوتون تاون

استطاع جوارديولا ورفاقه بكتيبة مانشستر سيتي تحطيم شباك فريق لوتون تاون في عقر داره بنصف دستة أهداف مقابل هدفين وذلك في اللقاء الذي جمع بينهما في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

لعب اللقاء لحساب الجولة الخامسة من كأس الاتحاد الإنجليزي على ملعب فريق لوتون تاون وبدأ اللقاء في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة عبر قنوات بي ان سبورت القطرية الناقل الحصري لكأس الاتحاد الإنجليزي.

بدأ مانشستر سيتي تسجيل الأهداف مبكرا حيث سجل هالاند هاتريك في الشوط الأول للقاء الذي انتهي بتقدم السيتي بثلاثية بأقدام هالاند في الدقائق رقم (3-18-40) مقابل هدف وحيد لفريق لوتون تاون عن طريق جوردن كلارك في الدقيقة رقم 45 .

بدأ فريق لوتون تاون الشوط الثاني اكثر نشاطا مما أسفر عن تسجيل هدف ثان عن طريق جوردن كلارك في الدقيقة رقم 52 ، ولم يستطع دفاع لوتن تاون ايقاف الدبابة هالاند الذي أتم خماسيته في اللقاء بتسجيله هدفين متتاليين في الدقيقة رقم 55 والدقيقة رقم 58 .

واختتم كوفاسيتش أهداف اللقاء في الدقيقة رقم 72 لينتهي اللقاء بفوز مانشستر بنتيجة 1/6 ، وسوف يلتقي فريق مانشستر سيتي بنظيره فريق مانشستر يونايتد الاحد القادم في البريميرليج.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى