دوري أبطال افريقيا

الوداد يصنع المستحيل ويتجاوز صن داونز ويصعد لمواجهة الأهلي في النهائي

 

انتهى اللقاء الذي جمع بين كلًا من نادي صن داونز الجنوب أفريقي والوداد المغربي في إطار إياب دور نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا بالتعادل الإيجابي بين الفريقين.

استضاف اللقاء ملعب لوفتوس فيرسفيلد بجنوب أفريقيا وأدار اللقاء تحكيميًا الحكم محمود علي محمود إسماعيل.

شكل صن داونز خطورة على مرمى الوداد منذ بداية المباراة لكن يوسف المطيع حارس الفريق المغربي تصدى لكل محاولات الفريق الجنوب أفريقي وظهر بقوة.

تمكن الوداد هو الآخر من تشكيل إزعاج لدفاعات صن داونز عن طريق عدد من الهجمات المرتدة عن طريق زهير المترجي واوناجم لكن وليام حارس صن داونز أظهر تألقه طوال الشوط الأول.

 

نجح نادي صن داونز في تسجيل الهدف الأول في مرمى الوداد في الدقيقة 51 من عمر اللقاء عن طريق سيمبا زواني بعد خطأ من أمين أبو الفتح مدافع الوداد.

لم يكن الاستسلام خيار الوداد حيث عاد وشكل خطورة كبيرة على مرمى الفريق الجنوب أفريقي ونجح أيوب العلمود في تسجيل هدف التعادل للوداد في الدقيقة 73 من زمن المباراة.

رفض صن داونز الخروج بسهولة وتمكن من تسجيل هدف التقدم الثاني عن طريق بيتر شالوليل مهاجم الفريق الجنوب أفريقي في الدقيقة 78 ليصبح هداف دوري أبطال أفريقيا في النسخة الحالية.

أصر الوداد على العبور وصنع المستحيل وتمكن من تسجيل هدف التعادل الذي سجله موثوبي مافالا لاعب صن داونز بالخطأ في مرماه في الدقيقة 83 .

لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بين صن داونز والوداد بنتيجة هدفين لكل فريق ليتأهل الوداد المغربي إلى المباراة النهائية ليواجه النادي الأهلي المصري.

ودخل نادي صن داونز المباراة بالتشكيل الآتي:

في حراسة المرمى: ويليامز

خط الدفاع: مافالا، موكوينا ، بوطويل ، اوبري موديا

خط الوسط : موخيلسي ، مبولي ، موادو

خط الهجوم: شالويلي ، مورينا ، زواني

بينما دخل الوداد المباراة بالتشكيل الآتي:

في حراسة المرمى : يوسف المطيع

في خط الدفاع: يحيى عطية الله ، أيوب العملود ، أرسين زولا ، امين أبوالفتح

في خط الوسط : حيمود، رضا الجعدي ، يحيى جبران

خط الهجوم : زهير المترجي ، سامبو ، اوناجم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى