الدوري الممتاز

خاص كورة نيو | تصريحات مثيرة من أسامة نبيه عقب الفوز أمام فيوتشر

 

انتهت من قليل أحداث لقاء الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ونظيره نادي فيوتشر ضمن مواجهات الجولة الـ10 من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم .

من جانبه تحدث أسامة نبيه المدير الفني المؤقت للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في تصريحات خاصة إلى موقع ” كورة نيو ” حول مباراة اليوم .

استهل أسامة نبيه تصريحاته الخاصة موضحًا : مباراة اليوم كانت تحدي كبير لنا كونها المباراة الأولى لنا عقب رحيل الجهاز الماضي بالكامل وتنفيذ خطط جديدة بين اللاعبين ” .

استكمل نبيه تصريحاته إلى موقع كورة نيو مشيرًا إلى : ” عند استقبال هدفين في أول المباراة طالبت اللاعبين بضرورة التكاتف وعدم الإحباط لذلك عدنا في النتيجة و سيطرنا على الفارق ” .

اختتم أسامة نبيه تصريحاته مردفًا : ” نحن نعمل على رفع اسم نادي الزمالك خلال المباريات المقبلة وأهمها مباراة الوداد في دوري ابطال افريقيا، أشكر اللاعبين على ما قدموه و انتظر منهم المزيد ” .

بهذه النتيجة احتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المركز الـ 3 من جدول ترتيب بطولة الدوري المصري لكرة القدم برصيد 22 نقطة، بينما يحتل نادي فيوتشر المركز الـ 6 من جدول ترتيب البطولة ذاتها برصيد 15 نقطة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى