حوارات

خاص | إستيبان سولاري : لاعبو منتخب مصر مثل الأرجنتين .. من الأفضل رحيل محمد صلاح

أجرى موقع ” كورة نيو ” حوارًا مع إستيبان سولاري مساعد المدير الفنى السابق لمنتخب الأرجنتين تحت 23 عام والمدير الفني الحالى لفريق جوهور دارول تاكزيم .

وقال ” إستيبان سولاري ” في حواره :

نتطلع إلى مباراتنا القادمة في الدوري ،، سنواجهة خصمًا صعبًا ونريد أن نؤكد أننا جاهزون للدوري .

وأضاف سولاري :” اعتزلت في عمر الـ 36 عام حققت حلمي في أن أصبح محترفًا في 19 عامًا ،، لعبت ما يقرب من 18 عامًا في أوروبا وحول العالم لقد كان أكثر مما حلمت به ،، قبل أن أنتهي ، كنت أعلم أنني أريد أن أصبح مدربًا أنا أحب كرة القدم .

” وبسؤاله عن ” واجهت منتخب مصر من قبل وأنت مساعد المدير الفني في منتخب الأرجنتين تحت 23 عام في أولمبياد طوكيو كيف ترى هذة المواجهة ؟
كان مميزا للعب مباريات الأولمبياد مع منتخب الأرجنتين تحت 23 عام ،، كان لدينا مجموعة صعبة أتذكر المباراة ضد مصر على أنها مباراة صعبة تطورت مصر كثيرًا في السنوات الماضية ولديها الكثير من المواهب الشابة بالإضافة إلى أن لاعبي مصر مثل الأرجنتيني ، سيقاتلون حتى النهاية ويلعبون مثل النهائي في كل مباراة .

” وبسؤاله عن ” واجهت منتخب مصر من قبل وأنت مساعد المدير الفني في منتخب الأرجنتين تحت 23 عام في أولمبياد طوكيو كيف ترى هذة المواجهة ؟
لا استطيع تذكر الكثير من اللاعبين الآن ،، لكن من اتذكرة هو ” رمضان صبحي وأبراهيم عادل ” .

وأكمل :” أستمتع بكل فريق اواجهة وكل ثقافة ألتقي به أعتقد أنني كنت محظوظًا جدًا لمقابلة العديد من الأماكن الرائعة ،، بصفتك مدربًا فإن كل مباراة تمثل تحديًا جديدًا .

وأشار :“ مباراة ريال مدريد 1/4 نهائي دوري أبطال أوروبا كانت أصعب مباراة رايتها .

أخيرًا … هل ترى من الأفضل لمحمد صلاح الرحيل أم البقاء مع ليفربول ؟
أعتقد أنه وصل إلى أقصى مستوى له مع فريق ليفربول ،، والآن أود أن أراه يلعب في فريق كبير آخر مع سياق آخر وزملائه في الفريق. سيكون ذلك ممتعًا للغاية وصعبًا بالنسبة له .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى