كورة إنجليزية

الدوري الإنجليزي | أرسنال يرتقي للمركز الرابع عقب انتصاره على مضيفه واتفورد بثلاثية  

 

 

 

في مباراة قوية ومثيرة من كلا الفريقين” واتفورد و أرسنال” لحساب الجولة 28 من الدوري الإنجليزي الممتاز، نجح الجانرز من حسم نتيجتها لصالحه.

 

 

 

حيث انتهى منذ قليل اللقاء الذي جمع بين واتفورد” وضيفه أرسنال، وتحديدا في ملعب ” فيكرج روود” معقل واتفورد، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، لفريق العاصمة الإنجليزية لندن.

 

 

وبدأ الفريق الضيف المباراة بقوة كبيرة وحماس بالغ، رغبة منهم في الحصول على الثلاث نقاط للإقتراب من مراكز المنافسة، حيث نجح ” مارتن أوديجار” صانع العاب فريق المدفعجية، من إفتتاح التسجيل عند الدقيقة الخامسة.

 

 

 

وبعد مرور عشر دقائق فقط نجح لاعب الجناح”خوان هيرنانديز” من تعديل النتيجة لصاحب الأرض، لينجح بوكايو ساكا من تسجيل الهدف الثاني للفريق الضيف، وتحديدًا عند الدقيقة 30، لينهي شوط المباراة الأول بتقدم الجانرز.

 

 

 

 

 

ومع بداية الشوط الثاني، ضغط الفريق الضيف بكل قوة، رغبة منهم في تسجيل هدف التعادل، ولكن نجح البرازيلي الشاب، مارتينيلي من تسجيل الهدف الثالث لأرسنال.

 

 

 

 

 

وقبيل نهاية المباراة بخمس دقائق نجح لاعب الوسط الفرنسي سيسوكو من تضييق الفارق لهدف وحيد، ولكنه لم يكن كافيًا، لينتهي اللقاء بانتصار ثمين لفريق أرسنال يرتقي به للمركز الرابع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى