كورة إنجليزية

سولشاير : لم نكن جيدين لكن حققنا الفوز

فاز مانشستر يونايتد علي ضيفه وست بروميتش ألبيون بنتيجة 1/0 ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز علي ملعب أولد ترافورد

وبهذا الانتصار حقق الشياطين الحمر اول فوز لهم هذا الموسم علي أولد ترافورد بعد 6 مواجهات لم يستطع رجال سولشاير تحقيق الانتصار في مختلف المسابقات

وعقب اللقاء أكد سولشاير أنه علي الرغم من تراجع أداء الفريق إلا أن تحقيق الفوز هو الشئ الأهم خصوصاً بعد العودة من التوقف الدولي

وقال ‏سولشاير: “من الجيد أن تحصل على فوز بعد فترة التوقف الدولي. كنا بحاجة إلى هذا الفوز على أرضنا. لقد بدأ أننا غير مستقرين في النهاية على الرغم من أننا يجب أن نحقق هدفًا أو اثنين آخرين للحصول على نهاية أكثر استرخاء. إنه أمرٌ غير مريح أبدًا ضد لاعبي بمثل هذه الجودة “.

وتابع‏: “إنها بالتأكيد ليست خطوة للأمام من حيث الأداء. لقد لعبنا بشكل جيد حقًا ضد إيفرتون ، وهذا أداء كنت سعيدًا به حقًا. ولكن كان الاداء اليوم أقل بكثير من المستوى المطلوب”.

‏واشار: “لقد أتيح لوست بروميتش فرصتين وقام دي خيا بتصديين رائعين. الهوامش الضيقة هي التي تحدد المباريات ولكن الحالة النفسية تحددها النتائج.”

‏وأردف: “الأمر متروك لنا لخلق الزخم ، لدينا فرصة لمواصلة البداية الجيدة في دوري الأبطال وضد ساوثهامبتون هي مباراة صعبة للغاية أيضًا. آمل أن نستعيد المزيد من اللاعبين”.

‏عن ركلة الجزاء: “الأمر نفسه مع دي خيا في وقت مبكر هذا الموسم عندما تصدى للكرة لكنه كان على بعد سنتميترات من خط المرمى. ربما يكون السبب في جمال أسلوب برونو حيث يقفز الحارس مبكرًا جدًا “.

‏وأختتم قائلاً: “في نهاية اليوم ، ثلاث نقاط هي ثلاث نقاط وحصلنا على شباك نظيفة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى