كورة إنجليزية

لامبارد يثير الغموض حول مستقبل كيبا

أثار فرانك لامبارد مدرب تشيلسي الغموض حول مستقبل الحارس الإسباني الدولي كيبا بعد ضم الحارس إدوارد ميندي من صفوف رين الفرنسي .

وقال لامبارد حول رحيل كيبا : ” حتى الان الرؤية ليست واضحة عن ماذا سيحدث، لن اتطرق للحديث عن الاحتمالات، بالنسبة لي تركيزي بالكامل على مباراة ويست بروميتش ” .

وأضاف عن تأثير صفقة ميندي على كيبا : ” سوف احظى بمقابلة معه وكذلك كاباييرو وعليهم ان يتقبلوا ويكونوا منفتحين تماما لفكرة المنافسة على المراكز لأن ذلك هو من سيجعل الفريق يتقدم للأمام ” .

وواصل عن إشراف تشيك على التدريبات :” قبل نزوله التدريبات بيتر تحدث معي، لقد عانينا من الارقام وكانت مرتفعة جدا (استقبال الاهداف) والان هو يشارك باستمرار بالتدريبات لكن ذلك قد يتغير بأي لحظة.

وتابع :” لا مشكلة بوجود تشيك ، هو شئ احبه، نحن عائلة مترابطة هنا في تشيلسي، هذه من الاشياء التي عملت عليها منذ وصولي إلى هنا، انا لست ديكتاتور هنا لكننا نقوم بأمور تساعد على ترابط المجموعة ” .

وختم : ” بيتر يملك وظيفة لكنه ايضا احيانا يساعد الحراس، لماذا لا تفعل ذلك ولديك افضل حارس في العالم لسنوات طويلة وتسمح له بمنح تجاربه للحراس؟ هذا امر مفيد جدا للحراس.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى