كورة إنجليزية

بوشتينيو : لا أحتاج للاعبين جدد وهدفي وضع توتنهام في المكان الذي يستحقه

 

عقد ماوريسيو بوشتينيو مدرب توتنهام هوتسبير الإنجليزي مؤتمرا صحفيا للحديث حو لقاء واتفورد يوم السبت المقبل في الجولة التاسعة من البريميرليج .

وقال بوشتينيو عن حالة فريقه للمباراة : ” جيوفاني لو سيلسو و سينسينيون عادوا وأصبحوا جاهزين ، إريكسن مصاب ، لوريس مبكر جدا الحديث عن عودته ، ميشيل فورم ليس مستعدا بعد ولكنه ليس بعيد عنا ” .

وحول إحتمالية ضم لاعبين في يناير 2020 رد بوشتينيو : ” لا أعتقد ذلك ، أنا أؤمن باللاعبين الذين لدينا في توتنهام ، إذا كان هذا قراري سوف ألتزم مع اللاعبين لأنهم يتمتعون بالجودة ، لديهم جودة للقتال من اجل الأشياء التي نتوقع ان نقاتل عليه ” .

وحول ما قدمه هاري كين ضد الهتافات العنصرية قال ماوريسيو : ” الطريقة التي تصرف بها هاري كانت في المقدمة ، الطريقة التي تعامل بها مع الوضع يوم الإثنين كانت مثالية ، أظهر الهدوء ، إتبع القواعد. نحن فخورون جدًا بكيفية تصرفه. هاري تعامل مع كل شيء بشكل مثالي.”

ورد بوشتينيو على سؤال في المؤتمر الصحفي حول إجراء تغييرات ضد واتفورد : ” سأعمل بشكل طبيعي. أنا أول من يريد الفوز بالمباريات ، لكننا نحاول إيجاد طريقة لمساعدتهم. لا يتعلق الأمر بالإختيار ، وليس بالأسماء ، إنه عن السلوك الجماعي والأداء.”

وحول هيونج مين سون وعودته قال :” نتوقع وصول سون اليوم واللاعبون في حالة مزاجية جيدة للغاية. لقد تحدثنا كثيرًا ، أفراد وجماعيون. كنت أتحدث مع الموظفين في محادثة صادقة للغاية كما هو الحال دائمًا في هذه المواقف.”

وحول مستقبله رد بوشتينيو على الشائعات الأخيرة التي تبعده عن توتنهام : ” في النهاية إهتمامنا هو توتنهام. هدفنا هو وضع توتنهام في المكان الذي يستحق توتنهام أن يكون. في السنوات الـ5 كان كل شيء عن الثناء لتوتنهام،عندما يتحول هذا إلى سلبي ، نُكرر العمل بجد.”

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى