كورة اسبانية

بيلباو يبحث عن تصحيح المسار عبر بوابة سيلتا فيجو المستسلم… بالتشكيل و طريقة اللعب

تنطلق بعد قليل مباراة كلا من اتلتيك بيلباو وفريق سيلتا فيجو فى إطار الجولة الثانية عشر من الدورى الإسباني الممتاز الليجا هذا الموسم.

حيث يقام اللقاء على ملعب سان ماميس عقر دار الأتلتيك حيث يبحث عن تصحيح المسار بجدول الترتيب والدخول فى دائرة المنافسة على المقاعد الأوروبية والتواجد بين الكبار.

بينما يسعى سيلتا فيجو الفريق الذى يعانى هذا الموسم من سوء النتائج و تواجده فى مركز متأخر بجدول الترتيب ولكل تأكيد صراعه على الهبوط ومحاولة إرتداء طوق النجاة للإستمرار فى الممتاز وبين كبار الليجا الإسبانية لذلك نتوقع رد فعل قوى للغاية من جانب الفريق السماوي.

يدخل أصحاب الأرض لقاء الليلة بطريقة لعب شبه معتادة بقيادة المدرب الإسباني البالغ من العمر 45 عام وهى 4-2-3-1 وبتشكيل مكون من الأتى /

حراسة المرمى أوناى سيمون ، رباعى بالخط الخلفي كلا من يورى بيرتشيتشي – نونيز – الفاريز – كابا ، وفى وسط الملعب ثنائى هما فينسيدور – مايكل فيسغا ، ثلاثى تحت المهاجم اليكس بيرينغوير – المخضرم مونياين – المميز ويليامز ، مهاجم صريح فيلاليبري.

على الجانب الآخر فريق سيلتا فيجو بقيادة الشاب الأرجنتيني إدواردو كوديه البالغ من العمر 46 عام حيث يدخل بطريقة لعب 4-1-3-2 وبتشكيل مكون من الأتى /

حراسة المرمى بلانكو ، رباعى خط الدفاع هوجو مالو – اروخو – موريللو – لوكاس اولازا ، رباعى وسط الملعب ريناتو تابيا – مينديز – دينيس سواريز – نوليتو ، ثنائى امامى كلا من سانتي مينا – اسباس.

يذكر أن اتلتيك بيلباو يتواجد بالمركز التاسع برصيد 13 نقطة من خلال 10 جولات.

بينما يحتل سيلتا فيجو المركز الثامن عشر برصيد 10 نقاط من خلال 11 جولة ويعانى بشدة مع كلا من ليفانتي و ديبورتيفو ويسكا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى