الدوري الممتاز

سامي قمصان : جمهور الأهلي هو سبب الفوز .. ومستعدون لإصلاح خسارتين الدوري

إنتهت منذ دقائق أحداث المباراة التي جمعت بين فريقي الأهلي وفاركو، ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري المصري الممتاز، بفوز المارد الأحمر على نظيره السكندري بهدفين مقابل هدف.

سجل هدف فاركو احمد شريف، فيما أحرز للأهلي احمد عبد القادر الهدف الأول ومحمد شريف هدف ثاني قاتل في الثواني الأخيرة.

وصرّح كابتن سامي قمصان المدرب العام للنادي الأهلي، قائلًا :”المباراة كانت عصيبة، وكل مباريات الدوري هكذا، وفاركو كانت مستعدة بقوة للقاء، لديها لعيبة مميزة ومدرب مميز، كابتن ايهاب جلال استلم مهمة قيادة الفريق منذ أيام ولكن بصمته كانت واضحة في شكل الفرقة وتنظيمها”.

وتابع : “فاركو كانت تلعب بشكل مختلف عن أي مباراة، حاولوا بناء هجمات بسبب وجود مدرب قوي معهم، ولكن بفضل الله كانت الأفضلية لنا”.

وأضاف : “كنا الأفضل في الشوط الأول من حيث الاستحواذ والفرص، ولم يأت ضدنا أي هجمة سوى كرة الهدف، ولكن كان لدينا تصميم على الفوز”.

واستكمل قمصان : “بين الشوطين كولر أخبر اللعيبة انهم يجب أن يحرزوا الهدف الثاني، وحذرهم من الكسل أو السرحان، وقام بتغييرات هجومية أفادتنا في الفوز”.

وعن عدم الاستقرار في التشكيل كل مباراة، أجاب : “نستفيد بتغيير التشكيل عكس الموسم الماضي، كنا نلعب بنفس التشكيل وهذا اَثر علينا بالسلب، الاَن لدينا نفس عدد الماتشات بنفس الضغط ولكن الوضع أفضل”.

وأردف : “لدينا كأس عالم وبطولتين كأس وبطولة الدوري، بجانب التوقفات الدولية، وذلك يجعل كولر يخاف من الاصابات فيلجأ للتغيير بين اللعيبة في كل مباراة، وأيضًا لخلق روح المنافسة بينهم”.

وعن جمهور الأهلي الذي لم يتوقف عن التشجيع، علّق : “جمهور الاهلي دائمًا مختلف عن أي جماهير اَخرى، لديه ثقة لا تنتهي في فريقه بإنه سيحقق الفوز حتى لو متبقي عشر ثوانٍ فقط، لقد تحملوا اخفاقين في الدوري ولا يمكننا أن نجعلهم يتحملوا أكثر”.

وواصل : “صوت الجماهير يصل للعيبة والجهاز أيضًا، ويجعلنا نحاول ألا نحزنهم، هم الداعم رقم واحد لنا وسبب الفوز والعودة اليوم، شكرًا لهم”.

وأتم عن مباريات الاهلي القادمة : “نفكر في كل مباراة على حدة، والتفكير الاَن في لقاء سموحة القادم فلديهم فريق قوي ولكن نحن على أتم الاستعداد للفوز بإذن الله”.

ويحصد الأهلي في جعبته 22 نقطة متصدرًا جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز.

عنان رضا

كاتبة صحفية لأخبار النادي الأهلي والأخبار العالمية وأخبار المحترفين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى