الإتحاد الافريقي

مدرب نهضة بركان عن مواجهة الأهلي : سنواجه نادي عملاق ولكننا قادرون على الفوز

تحدث الإسباني بيدرو بن علي المدير الفني عن المواجهة المرتقبة بين نهضة بركان والنادي الأهلي في إطار منافسات كأس السوبر الإفريقي والمقرر أن يقام يوم الجمعة المقبل على استاد جاسم بن حمد بنادي السد.

وصرح خلال تصريحات صحيفة إلى شرق القطرية : “سيكون نهائي السوبر الإفريقي قويا وصعبا للغاية على الفريقين سواء نهضة بركان المغربي أو الأهلي، لأن المواجهات النهائية تلعب على جزئيات صغيرة، كما لا ننسى أن هذا النهائي بين بطلي القارة في دوري الأبطال والكأس الكونفدرالية وهو ما يزيد من الصعوبة والندية”.

أشار :”هي مباراة ذات خصوصية فريدة، لم يسبق لفريقي وأن عاش أجواءها في السابق، لأننا سنواجه ناديا عملاقا وهو بطل دوري أبطال أفريقيا وسنتواجد بوصفنا أبطال الكونفدرالية، ولكن لا وجود للخوف من المنافس رغم تجربته وتاريخه الحافل بالبطولات محليا وقاريا، سنلعب بكل بقوة وثقة من اجل الفوز، ولا يوجد مصطلح الخوف في قاموسنا”.

كشف :”فوق الورق سأقول لك نعم الأهلي مرشح للفوز علينا، ويملك ما نسبته 65% ونهضة بركان 35%، ولكن فوق الميدان سيكون هناك كلام آخر ومختلف تماما، وسنعمل على تقديم مباراة كبيرة تليق بنا وبالكرة المغربية ولن ندخر أي جهد من أجل أن نتوج بهذا اللقب، لنضيفه لخزانة النادي رغم صعوبة المهمة

أردف :” قادرون على الفوز والتتويج باللقب ؟ بكل تأكيد قادرون على الفوز وحصد اللقب، ونحن أبطال الكأس الكونفدرالية ولن نكون خصما سهلا، ونملك لاعبين في المستوى، وإذا كنا لا ننافس على الكأس أو نخشى الخصم، فمن الأفضل البقاء في المغرب وعدم إجهاد أنفسنا بالسفر للدوحة لخوض مباراة من أجل اللعب فقط”.

اختتم حديثه :”نقاط قوة وضعف الأهلي ؟ لقد درست الخصم جيداً وتابعت الكثير من مبارياتهم محليا وقاريا، والأهلي المصري فريق يلعب كرة جماعية حديثة، ويعتمد على العديد من الأسماء المعروفة لدى الخاص والعام، لعل أبرزهم الحارس الشناوي ومعلول، وكلهم لاعبون في المنتخب المصري الأول، لهذا علينا أن نكون في المستوى المطلوب واللعب على نقاط ضعفهم لاقتناص الفوز”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى