الدوري الممتاز

رسميا استقالة الحكم الدولي السابق محمد فاروق

تقدم الحكم الدولي السابق محمد فاروق باستقالته رسميا إلى اتحاد الكرة برئاسة جمال علام معتذرا عن الاستمرار في منصبه كعضو في لجنة الحكام الرئيسية .

وجاءت الاستقالة بعد وجوده كعضو مسئول في القسم الثاني والثالث وليس كنائب لرئيس اللجنة.

وتوالت العروض على الحكم السابق في منصب مدير الكرة من اندية الشركات وذلك بعد علمهم باقتراب استقالته من اللجنة الرئيسية

تقدم الدولي السابق محمد فاروق، بإستقالة بشكل رسمي لاتحاد الكرة برئاسة جمال علام، معتذرا عن الإستمرار في منصبه كاعضو بلجنة الحكام الرئيسية، وذلك بعد تشكيل اللجنة الرسمي منذ 4 أيام.

وجاءت إستقالة “فاروق” من اللجنة الرئيسية للحكام بعد وجوده ضمن اللجنة كامسؤل عن القسمين الثاني والثالث وليس كا نائب لرئيس اللجنة.

ويذكر أن “فاروق” عضوا بلجنة الحكام الرئيسية منذ عام 2018 بعد إعتزاله التحكيم، وكان قاب قوسين أو أدنى من شغل منصب نائب رئيس لجنة الحكام ولكن القرار لم ينفذ حتى التشكيل الجديد.

وفي سياق متصل تتوالى العروض على “فاروق” لشغل منصب مديرا للكرة ووصلت العروض حتى الآن لـ3 أندية مشاركة بدوري القسم الثاني، وجاء ذلك عقب علمهم بإحتمالية إستقالته من اللجنة.

وشملت الاستقالات أيضا تامر دري، عضو لجنة الحكام بإستقالتة بعد إعلان التشكيل الجديد للجنة الحكام الرئيسية، وبدوره قبل الاتحاد المصري إستقالة “دري” من منصبه.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم اعلن مساء الجمعة الماضي تشكيل لجنة الحكام الرئيسية والتي شهدت وجود كلا من توفيق السيد، ومهند دبا، للقسم الأول، محمد فاروق، تامر دري، حمدي فتحي، وياسر محمود للقسمين الثاني والثالث.

ولتقنية الفار مجدي رزق، وجاكوب كولين، الإداريات لأحمد أبو العلا، جيمس حنا، وائل مصطفى، أحمد فاروق، وشادي شفيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى