الدوري الممتاز

استعدادات الأهلي لسموحة .. ختام التدريبات – جاهزية أجايي وفحص طبي لصبحي

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته عصر اليوم استعدادا لخوض مواجهة سموحة ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من الدوري الممتاز.

ويؤدي الأهلي مرانه الأخير استعدادا لسموحة بعد العودة من فترة راحة عقب الوصول من رحلة جنوب إفريقيا لخوض مباراة صن داونز في دور ربع النهائي لبطولة دوري الأبطال والتي حسمت تأهل الفريق الأحمر إلى قبل نهائي البطولة.

وقد خاض المارد الأحمر مرانا خفيفا استعدادا لمواجهة الدوري أثناء تواجده في جنوب إفريقيا، كما يختتم استعداداته اليوم قبل الإعلان عن قائمة الفريق للقاء سموحة والدخول في معسكر مغلق للمبيت بأحد الفنادق استعدادا للمباراة.

فيما أكد الجهاز الطبي للأهلي جاهزية جونيور أجايي لاعب الفريق، وعدم وجود أي عائق يمنعه من المشاركة في المران الجماعي .

جاء هذا بعدما حصل اللاعب على فترة راحة من التدريبات الجماعية التي خاضها الفريق في جنوب إفريقيا بعد مواجهة صن داونز للتخلص من الإجهاد العضلي الذي تعرض إليه مؤخراً.

بينما يخضع رمضان صبحي لاعب الفريق، لفحص طبي جديد اليوم للاطمئنان على حالته والتأكد من جاهزيته للتواجد مع الفريق في التدريبات الجماعية بعد انتهائه من تنفيذ البرنامج العلاجي والتأهيلي الذي خضع له الفترة الماضية.

وتواجد رمضان صبحي في مقر النادي أمس لاستكمال برنامجه التأهيلي، رغم حصول الفريق على راحة سلبية، فيما يخضع لفحص طبي اليوم قبل مشاركته في المران.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى