كورة إنجليزية

نوريتش سيتي ضد ليفربول .. هيندرسون : هدف ماني رائع ولكن النقاط الثلاث هي الأهم

أثني جوردان هيندرسون قائد ليفربول على أهمية تحقيق النقاط الثلاث لصالح الريدز بعد الفوز على نوريتش سيتي بهدف نظيف في الدوري الإنجليزي الممتاز .

وقال هيندرسون :” نعم كانت مباراة صعبة وهذا امر طبيعي بالنسبة للدوري الممتاز، لديهم لاعبين جيدين والاجواء لم تكن جيدة لكننا سعداء بالنقاط الثلاث”.

وأضاف عن هدف ماني : ” لقد كان هدفاً رائعاً من ماني، استلام وتسجيل رائع للغاية لكن كما ذكرت النقاط الثلاث هي الأهم ، سنتعامل بعقليتنا المعتادة، أن نركز على المباراة القادمة وحسب، لدينا اختبار صعب امام اتليتكو مدريد وعلينا ان نتعافى ثم نكون جاهزين لتلك المباراة”.

بينما قال مدافع ليفربول جو جوميز بعد اللقاء : ” نعم كانت مباراة صعبة خاصة بسبب الطقس ولم يجعلنا مرتاحين باللعب وتسبب بإرتكابنا لعدة اخطاء ” .

وأضاف : ” منذ البداية علمنا انه علينا ان نركز ونقاتل بقوة وندافع عن مرمانا وقام بيكر بتصدي هائل ثم دخل ساديو ماني وحسم المباراة ، من الجميل دوماً إظهار الروح القتالية والإنتصار ، العمل بدأ منذ الاثنين لنكون جاهزين بأقصى درجة للفترة الحاسمة من الموسم والجميع سيلعب دوره”.

وختم جوميز حديثه ليشيد بهدف ماني : ” انه يسجل اهداف من مختلف الطرق والزوايا وذلك يظهر حجم موهبته وكنا محظوظين بدخوله اليوم وتسجيله”.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى