كورة اسبانية

الدوري الإسباني | أتليتكو مدريد يمطر شباك ريال بيتيس بثلاثية نظيفة

انتهى منذ قليل أحداث لقاء نادي أتليتكو مدريد الإسباني نظيره نادي ريال بيتيس الإسباني، ضمن مواجهات الجولة الـ12 من منافسات بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم .

بدأ اللقاء بأولى هجمات الفريق الضيف في الدقيقة الـ 1 من عمر شوط اللقاء الأول عن طريق اللاعب ” ويليام ” بعدما سدد كرة صاروخية من حدود منطقة الجزاء لكن ابعدها حارس الروخي بلانكوس بعيدًا عن المرمى .

كاد اللاعب ” رودريجو دي باول ” تسجيل هدف اللقاء الأول لصالح نادي أتلتيكو مدريد في الدقيقة الـ 12 من عمر اللقاء، بعدما تلقى كرة على حدود منطقة الجزاء وسددها لكنها جاءت في يد الحارس ” كلاوديو برافو ” بنجاح.

نجح اللاعب ” يانيك كاراسكو ” من تسجيل الهدف الأول لصالح نادي أتلتيكو مدريد في الدقيقة الـ26 من عمر اللقاء، بعدما تلقى تمريرة زميله ” أنخيل كوريا ” و توغل داخل منطقة الجزاء مسجلًا الهدف الأول لفريقه .

تمكن اللاعب ” هيرموسو ” من تسجيل الهدف الثاني لصالح نادي أتلتيكو مدريد في الدقيقة الـ 48 من عمر شوط اللقاء الثاني، لكن ألغى الهدف بداعي الخطأ على لاعبي أتليتكو مدريد .

شهدت الدقيقة الـ 63 من عمر اللقاء الهدف الثاني لصالح نادي أتليتكو مدريد عن طريق اللاعب ” جيرمان بيزيلا بالخطأ في مرماه بكرة رأسية تجاه الشباك .

أدرك اللاعب ” جواو فيليكس ” الهدف الثالث لصالح نادي أتلتيكو مدريد في الدقيقة الـ 79 من عمر اللقاء، بعد تمريرة من زميله ” كاراسكو ” توغل اللاعب داخل المنطقة و أسكنها الشباك .

بهذه النتيجة استطاع نادي أتليتكو مدريد أن يحتل المركز الـ 4 من ترتيب بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم برصيد 22 نقطة، بينما على الجانب الآخر احتل نادي ريال بيتيس المركز الـ5 من ترتيب البطولة ذاتها برصيد 21 نقطة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى