كورة إيطالية

يوفنتوس يسعى لتأمين مركز حراسة المرمى .. تعرف علي الحل الأقرب

كشفت تقارير صحفية إيطالية أن نادى يوفينتوس الأيطالى يسعى بقوة من أجل تأمين مركز حراسة المرمى على المدى البعيد ،خاصة فى ظل اقتراب الحارس المخضرم جونيالوجى بوفون من إعلان اعتزاله لعب كرة القدم .

وذكرت صحيفة “لاجازيتا ديلو سبورت

“الأيطالية أن إدارة يوفينتوس الأيطالى تضع الحارس الدولى الشاب جانلويجى دوناروما كهدفا أساسيا من أجل تدعيم مركز حراسة المرمى بقلعة السيدة العجوز .

وأضافت الصحيفة الأيطالية أن فابيو باراتيتشي المدير الرياضي ليوفنتوس يُجهز خطة للحصول على الحارس الشاب في الصيف المقبل ،خاصة فى ظل اقتراب بوفون من إعلان اعتزاله كرة القدم .

واستطردت الصحيفة الأيطالية أن إدارة اليوفينتوس قد تقحم واحد من الثنائى الدفاعى التركى مريح ديميرال ،والأيطالى دانييلى روجانى من أجل إنهاء وتسهيل إجراءات التعاقد مع الحارس الشاب .

وواصلت الصحيفة الأيطالية حديثها عن العلاقة الجيدة بين إدارة اليوفينتوس ومينو رايولا وكيل الاعب الذى ينوى رفع عقد الاعب إلى 6مليون يورو سنويا .

وخاض حارس المرمى الشاب جونلويجى دوناروما 175 مباراة منذ تصعيده للعب بصفوف الفريق الأول بميلان بالكالتشيو ،نجح بالخروج بالكلين شيت فى 62مبارة ،وسكنت شباكه 181هدفا .

جدير بالذكر أن فوتشينك تشيزنى حارس اليوفينتوس ينتهى تعاقده فى 2021المقبل ،فى ظل سعى إدارة اليوفى لتأمين مركز حراسة المرمى بالنادى .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى