كورة اسبانية

مرشح برشلونة الرئاسي : أولويتي هي اقناع ميسي بالبقاء

أجرى المرشح لرئاسة نادي برشلونة الاسباني فيكتور فونت لقاء صحفيا مع احدى الصحف الاسبانية تحدث خلاله عن ملامح خططه في حال نجاحه بالانتخابات .

و افتتح حديثه مهنئا الفريق بالعودة أمس امام غرناطة قائلا : ” اولاً اريد ان اهنئ الفريق. من الجيد ان يعودوا للإستمتاع مجددًا. اظهرا ان لديهم موهبة ومع مشروع رياضي يساعد كومان اعتقد نستطيع المنافسة على جميع الألقاب “.

و أضاف فونت ” الان التحدي الأهم الذي نواجهه هو الإقتصاد. لأنه مفتاح لتحقيق اكبر نجاح رياضي، في 2010 لم يكن الفريق كما هو الان. لكننا من الناحية الإقتصادية تعرضنا الى خسائر رغم وجود افضل لاعب في التاريخ ” .

و أوضح ” نحن في قلق بشأن سندات لابورتا، لا اعلم ان كانت نتيجة ذلك يعلمها او بحسن نية، انا متاكد انها بحسن نية ” ، ” دعونا لا ننسى الوضع الإقتصادي هو الاولوية القصوى للنادي، علينا إنقاذ برشلونة ” .

و عن التصريحات التي خرجت من أروقة النادي الباريسي في الايام الماضية بخصوص ميسي علق فونت ” كلمات دي ماريا مؤسفة بالنسبة لي، وقلة إحترام، اطلب من psg احترام ميسي ” .

و أكمل ” نحن نعلم بأن الوعود التي يتخذوها تقودهم الى ريح، لذلك دعونا نوقع وثيقة بعدم اتخاذ اي قرار يُهدد ملاك النادي للخطر (سندات لابورتا) ” .

و عن مستقبل ميسي مع الفريق قال ” اولويتي هي اقناع ميسي بمشروع رياضي بقيادة تشافي ، سنقدم له عقد مدى الحياة ” .

مضيفا ” انا متفائل بأن ميسي يستطيع البقاء في النادي، انه يعرف عالم كرة القدم تماماً. هذه ليست المرة الأولى التي يهاجموه اشخاص اشخاص، بالتأكيد كل هذا يُعزز شعوره تجاه النادي بشكل أكبر ” .

و اختتم حديثه ” ‏سوف نستعمل كل الوسائل لمعرفة من سرب عقد ليو ” .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى