كورة إنجليزية

أرتيتا : سعيد بالنقاط الثلاث بعد خسارتنا ضد ليفربول وفينجر سيستمتع بالعودة لنا

 

تحدث ميكيل أرتيتا مدرب أرسنال بعد الفوز ضد نيوكاسل يونايتد بثنائية نظيفة في الدوري الإنجليزي الممتاز .

وقال ارتيتا عن إعطاء اللاعبين الفرصة مجددا : ” عليك أن تثق بهم وأن تعطيهم الثقة في اللحظات الصعبة. إعتقدت أنهم يستحقوا فرصة أخرى وقد قاموا بعمل رائع اليوم”.

وأضاف عن ساكا : ” لم يكن مرتاحًا لإستكمال المباراة. يجب علينا أن نرى نتائج فحوصاته غدًا وأن نرى مامدى خطورة إصابته”.

وواصل عن إمكانية عودة فينجر مستقبلا لأرسنال : ” أعتقد بأنه سيستمتع بالعودة وان يكون قريبا للنادي والشعور مجددًا بحب الجميع له. الأمر سيكون عظيمًا له, والوقت سيحدد ماذا سيحدث”.

وتابع عن مارتينيلي : “انا سعيد من أجله خصيّصًا. هو صبور ولكن في نفس الوقت يدفع بشكل قوي للمشاركة وهو يجعل كل قرار تتخذه كمدرب قرارًا صعبًا لأنه يستحق الكثير. يملك تكنيك عالي جدًا. أن يجعل الكره قريبه منه وأن يسجل بهذه الطريقة لهو أمر رائع جدًا ، العمل مع غابي (مارتينيلي) ممتع للغاية, الطريقة التي يتدرب بها سواءً كان يشارك أم لا. هو يستحق الفرصة بالطبع وهو خطر على مرمى الخصوم”

وأكمل عن الفوز :”انا سعيد بالحصول على النقاط بعد خسارتها أمام ليفربول. كان يجب علينا الفوز مباشرةً وهذا مافعلناه. انا سعيد بشكل عام. علينا أن نكون صبورين وأن نلعب بإيقاع. وجدنا المساحات وهذا سبب تسجيلنا للأهداف”.

و بإنتصار اليوم يكون أرسنال قد فاز في 7 لقاءات متتالية ضد نيوكاسل بدون إستقبال أي هدف لأول مرة في التاريخ ، و يعد أرسنال أكثر الفرق حصدا للنقاط على ملعبها في البريميرليج هذا الموسم ب16 نقطة .

و قد فاز ارتيتا في 11 لقاء لعبها مع أرسنال أمام نيوكاسل 6 كلاعب و5 كمدرب ولا يوجد فريق تغلب عليه أكثر من نيوكاسل .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى