دوري أبطال اوروبا

أنشيلوتي: خسارة ليفربول في سان باولو تتوجه باللقب هذا ما أخبرت به كلوب

تحدث كارلو أنشيلوتي مدرب نابولي الإيطالي بعد الفوز على ليفربول بثنائية نظيفة على ملعب سان باولو في دوري أبطال أوروبا .

وقال أنشيلوتي في تصريحات عقب المباراة : ” دائما نلعب مباريات صعبة ضد ليفربول ، كان علينا ان نضحي بأنفسنا بدون ان نفقد هويتنا ” .

وأضاف : ” حاولنا اللعب من الخط الخلفي فقدنا بعض الكرات ، ليفربول مارس ضغطه علينا بقوة ، مباراة كانت متوازنة ، دافعنا بطريقة رائعة وحصلنا على فرص متأخرة وسجلنا أهداف ” .

وواصل : ” لقد طمأنت كلوب بعد المباراة ان خسارته امامنا في سان باولو تجعله بطلا لدوري أبطال أوروبا ، أريد أن أرى فريقًا يؤمن بنفسه وبجودته، لقد أحببت الطريقة التي لعبنا بها عندما كنا نفقد السيطرة. يورينتي ساعدنا واللاعبون كانوا متعبين، الهدف الأول جاء من كرة طويلة وهو ليس الأسلوب المعتاد لا، الفريق عليه أن يعرف كيفية القيام بكل شيء”.

وتابع : ” تعاقدنا مع لاعبين مهمين قاموا بتحسين مستوى جودة الفريق ولهم خصائص مختلفة عما كان لدينا من قبل. يجب أن أبقيهم متحمسين وهذا ليس بالأمر السهل، خاصة عندما تنص قواعد الفيفا على إجبارك على وضع عدد قليل من اللاعبين على الدكة واستبعاد آخرين للمدرجات”.

وختم : “لقد شعرنا بالثقة في الهدف الثاني، المباراة كانت قريبة من النهاية والفارق كان هدفًا واحدًا، يمكنك الضغط بشكل عالي في بعض الأوقات والبعض لا، الأمر يتعلق بالحفاظ على هويتك والقدرة على فعل كل شيء أعجبتني الجودة، لكن أيضًا الطريقة القبيحة التي لعبنا بها عندما كنا بحاجة إليها”.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى