كورة إيطالية

فيديو .. يوفنتوس يقلب الطاولة على هيلاس فيرونا ويقتنص ثلاث نقاط بصعوبة

انتصر نادي يوفنتوس على ضيفه هيلاس فيرونا بهدفين مقابل هدف بعد تأخرهم بهدف في إطار الجولة الرابعة من الدوري الايطالي.

شهدت بداية المباراة جرأة من الضيوف وامتلاك للكرة وخلق فرص وعدم خوف من حامل اللقب على عكس ما كان متوقع.

نتج عن الجرأة الهجومية المفاجئة لهيلاس فيرونا حصولهم على ضربة جزاء في الدقيقة ١٩ بعد عرقلة ديميرال مدافع اليوفي لصامويل دي كارمين قبل ان يفشل اللاعب ذاته في احرازها لترتطم بالقائم الأيمن.

استمر إحراج الضيوف ليوفنتوس وبعدها مباشرة في الدقيقة ٢١ أحرزوا هدف التقدم عن طريق ميجيل فيلوزو بعد تسديدة مباغتة من خارج منطقة الجزاء ليعلن عن تقدم هيلاس فيرونا بأول اهداف المباراة.

استعاد يوفنتوس توازنه بعد الهدف ونجحوا في تعديل النتيجة سريعا في الدقيقة ٣١ عن طريق آرون رامسي بعد تسديدة من خارج منطقة الجزاء ايضا اصطدمت بأحد المدافعين لتغير اتجاهها وتخدع حارس المرمى وتعلن هدف التعادل ليوفنتوس.

شهد باقي الشوط تبادل في امتلاك الاستحواذ بين الفريقين لكن دون خطورة لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

بدأ يوفنتوس الشوط الثاني بأداء أفضل وحصلوا على ضربة جزاء في الدقيقة ٤٩ بعد عرقلة مدافع جونتر مدافع هيلاس فيرونا لخوان كوادرادو لينجح كريستيانو رونالدو من تسجيلها وإضافة الهدف الثاني لصالح يوفنتوس.

منذ بداية الشوط الثاني نجح يوفنتوس في فرض سيطرته على المباراة وحاول فريق هيلاس فيرونا على مدار الشوط تعديل النتيجة ولكن محاولات على استحياء ليتمكن البيانكونيري من الخروج بالمباراة الى بر الأمان وتنتهي المباراة بفوز اليوفي بهدفين مقابل هدف ليقفز الى صدارة جدول الترتيب مؤقتا بعشر نقاط بينما يتوقف رصيد هيلاس فيرونا عند أربع نقاط في المركز الثاني عشر.

https://www.youtube.com/watch?v=qFSKRDi3X2M

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى