كورة إنجليزية

الدوري الإنجليزي: برايتون يرتقي للمركز الثامن عقب انتصاره على مضيفه إيفرتون بثلاثية

 

 

 

في مباراة قوية ومثيرة من كلا الفريقين” إيفرتون و برايتون اند هوف البيون” استمرت إثارتها لمدة 90 دقيقة بين التوفيز صاحب المرتبة 15 في جدول ترتيب البطولة الإنجليزية،والحصان الأسود هذا الموسم فريق برايتون والذي يحاول الزحف نحو مركز مؤهل للبطولات الأوروبية، نجح الفريق الصيف من تحقيق انتصار مستحق.

 

 

حيث انتهى منذ قليل اللقاء الذي جمع بين إيفرتون” وضيفه برايتون اند هوف البيون، وتحديدا في ملعب ” غوديسون بارك” معقل التوفيز، بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

 

 

وبدأ الفريق الضيف المباراة بقوة كبيرة وحماس بالغ، رغبة منهم في الحصول تلى الثلاث نقاط للإقتراب من مراكز المنافسة، حيث نجح ” ماك اليستر” صانع العاب فريق برايتون، من إفتتاح التسجيل عند الدقيقة الثالثة.

 

 

 

وبعد مرور ثلث ساعة نجح لاعب الجناح”دان بران” من تعميق جراح الفريق المضيف” إيفرتون” بتسجيله للهدف الثاني، وتحديدًا عند الدقيقة 21، لينتفض بعدها اصحاب الأرض.

 

 

 

وعند الدقيقة 25 من بداية المباراة تحصل فريق إيفرتون على ركلة جزاء، لم ينجح ” دومينيك كالفيرت لوين” الدولي الإنجليزي من تسجيلها، ليحافظ برايتون على تقدمه في الشوط الأول بهدفين نظيفين.

 

 

 

 

 

ومع بداية الشوط الثاني، ضغط الفريق المضيف بكل قوة، رغبة منهم في تسجيل هدف تقليص الفارق مبكرًا، و هو ما تم، حيث نجح ” انتوني جوردن” من تسجيل الهدف الأول لايفرتون عند الدقيقة 53.

 

 

 

واعتمد فريق برايتون على اغلاق مناطقه الدفاعية، معتندًا على الهجمات المرتدة السريعة والتي اسفرت عن الهدف الثالث، وذلك عن طريق نحم الفريق” ماك اليستر”، عند الدقيقة 71.

 

 

 

وبعد خمس دقائق فقط، عاد انتوني جوردان لتسجيل عدف فريقه الثاني، وتحديدًا عند الدقيقة 76، لينتهي اللقاء بفوز برايتون اند هوف البيون بثلاثة اهداف مقابل هدفين، ليرتقي للمركز الثامن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى