تقارير

تعرف علي ابرز النجوم المتاحة مجانا صيف 2020

العديد من الصفقات المجانية التي من الممكن ضمها في هذا الصيف ، وترصد كورة نيو أهم الأسماء المطروحة في السوق الصيفي مجانا.

يأتي نادي باريس سان جيرمان علي رأس الأندية التي استغنت عن لاعبين من طراز عالي وذات اسم رفيع وقد أعلن تياجو سيلفا كابتن الفريق عن مغادرته للنادي هذا الصيف والانباء والتقارير تشير الي امكانية عودته لناديه السابق إي سي ميلان الإيطالي.

نبقي في نفس الفريق الباريسي الذي رفض هدافه التاريخي ادينسون كافاني تمديد التعاقد لأستكمال ما تبقي من الموسم ” دوري الأبطال ” وذلك للحصول علي فرصة افضل للانتقال لأحد الأندية الاوروبية وكان أسم اتليتكو مدريد الاكثر ذكرا في التفاوض مع المهاجم الاورجوياني.

وكان الظهير الأيمن لفريق باريس البلجيكي توماس مونييه قد ألتحق بصفوف نادي بوروسيا دورتموند الألماني في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع الفريق الباريسي.

بذكر نادي بوروسيا دورتموند الذي أعلن هو الآخر عن رحيله نجمه ماريو جوتزة وتم تكريم اللاعب في اخر مباراة للفريق بالبوندزليجا ولم تتحدد وجهة اللاعب وأظهرت بعض التقارير أهتمام ميلان ونادي لاتسيو بخدمات اللاعب الألماني ولكن تبقي العقبة في راتب اللاعب الكبير والمقدر ب8 ملايين يورو.

وينتهي أيضا عقد الجناح البرازيلي لنادي تشيلسي ويليان والذي سوف يستكمل مع ناديه ما تبقي من مباريات هذا الموسم وقد يعرض عليه النادي عقدا لعام اضافي ليبقي داخل جدران الستامفورد بريدچ .

ونبقي في نفس النادي حيث أصبح النجم الاسباني بيدرو رودريجيز قريب من الخروج من النادي اللندني والانضمام لصفوف نادي روما الإيطالي وقد يعلن الأمر رسميا بعد أيام.

ويظهر أيضا اسم نجم الميلان السويدي زلاتان ابراهيموفيتش والذي عاد للفريق مؤخرا بعد رحلة احتراف في الولايات المتحدة الأمريكية ويمتلك اللاعب بندا في عقده يتيح للطرفين تمديد العقد موسما اضافيا بموافقة الطرفين.

وينتهي موسم الإنجليزي آدم لالانا مع ناديه ليفربول بنهاية مباريات الريدز في البريميرليج ومن المنتظر ان يتلقي اللاعب عروضا من داخل الدوري الانجليزي.

وينتظر نابولي مهمة صعبة في اقناع جناحه الدولي الاسباني خوسيه كاليخون بتمديد عقده والذي ينتهي هذا الصيف ، وكان فريق الجنوب قد نجح في تمديد عقد هدافه التاريخي ميرتنس لمدة موسمين.

ويرحل أيضا بشكل رسمي قائد السيتي الاسباني ديفيد سيلفا وذلك تم اعلانه قبل بداية الموسم من قبل اللاعب والنادي برغبة الطرفين ، وقد وردت تقارير تفيد بتلقي للاعب عروض من الدوري القطري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى