كورة ألمانية

بالفيديو : اوجسبورج يخطف تعادل مُثير في الدقائق الاخيره من بايرن ميونخ في الدوري الالماني

انتهي اللقاء الذي يجمع كلا من بايرن ميونخ ونظيره أوجسبورج بتعال ايجابي بهدفين لكل فريق في إطار منافسات الأسبوع الثامن من الدوري الالماني .

تقدم اصحاب الارض بكرا في الدقيقه الاولي من عمر اللقاء عن طريق ماركو ريتشارد بعد تمريره مميزه من لاعب الوسط المدافع راني خضيره ليسكنها الاول علي يسار مانويل نوير ليوقع علي الهدف لكتيبه اوجسبورج .

ضغط بايرن ميونخ باقي أجزاء العشر دقائق الاولي لكن دون جدوي ليضطر كوفاتش المدير الفني للفريق البافاري لاحداث تغيير في استراتيجيه اللعب بأقحام ديفيد الابا بديلا لنيكولاس شول في الدقيقه الثانيه عشر من عمر اللقاء .

وفي الدقيقه الرابعه عشر من عمر اللقاء عدل بايرن ميونخ النتيجه عن طريق روبيرت ليفاندوفسكي بعد مراوغه رائعه من جنابري لدفاعات أوجسبورج ليضعها أمام المهاجم البولندي الذي اسكنها في الشباك محرزا هدف التعادل للعملاق البافاري .

واستمر ضغط بايرن ميونخ علي اللقاء لكن دون جدوي لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي لكن بنسبه استحواز كبيره جدا للفريق البافاري قد وصلت إلي 71 % علي الكره .

دخل البايرن الشوط الثاني بمعنويات مغايره أملا في إحراز الهدف الثاني سريعا قد تأزم اللقاء وبالفعل كان لهم ما أرادوا في الدقيقه 49 استطاع غنابري إحراز الهدف الثاني للفريق البافاري بعد تمريره جميله من فليب كوتينيو .

واستمر اللقاء كما كان عليه في احداث الشوط الأول استحواز وسيطره من الفاريق البافاري وسط خمول وتراجع من اوجسبورج حتي الدقيقه الاولي من الوقت بدل الضائع عندما استطاع فيندغاسون إحراز هدف التعادل لاوجسبورج وسط غياب لدفاع بايرن ميونخ لينتهي اللقاء بتعادل الفريقان بهدفين لمثلهم .

بهده النتيجه ارتفع رصيد بايرن ميونخ الي 15 نقطه محتلا بذالك المركز الثالث ، فيما ارتفع رصيد اجوسبورج الي النقطه السادسه محتلا بذالك المركز الخامس عشر في جدول ترتيب الدوري الالماني .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى