كأس العالممنتخبات وبطولات وديه

تصفيات كأس العالم | المنتخب المصري يتقدم على نظيره الليبي بثنائية نظيفة في شوط اللقاء الأول 

 

 

انتهى متذ قليل الشوط الأول من لقاء المنتخب المصري لكرة القدم ونظيره المنتخب الليبي، ضمن مواجهات الجولة الرابعة من تصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2022 المقام في قطر .

 

 

بدأ اللقاء بحماس زائد من جانب المنتخب الليبي في محاولة تسجيل هدف اللقاء الأول في شباك المنتخب المصري لتصعيب الأمور على الفراعنة .

 

توقفت أحداث الدقائق الأولى من اللقاء بعدما سقط اللاعب ” سند الورفلي ” على أرضية الملعب بعد تدخل من اللاعب ” مصطفى محمد ” مما دفع الجهاز الطبي إلى نزول داخل الملعب .

 

 

ارسل اللاعب ” أحمد فتوح ” كرة عرضية داخل منطقة الجزاء في الدقيقة ال 14 من عمر اللقاء، لكن تعامل معها الدفاع الليبي بنجاح.

 

 

كاد اللاعب ” عمر مرموش ” من افتتاح التسجيل لصالح المنتخب المصري في الدقيقة الـ 20 من عمر اللقاء، بعدما توغل داخل منطقة الجزاء وراوغ الحارس الليبي لكنه وضعها خارج المرمى.

 

 

شهدت الدقيقة ال 25 من عمر شوط اللقاء الأول إصابة الحارس المخضرم ” محمد الشناوي ” بالعضلة الخلفية و معاودة الآلام مجددًا .

 

أجرى المدير الفني ” كارلوس كيروش ” التغيير الأول في اللقاء بخروج الحارس ” محمد الشناوي و نزول ” محمد أبو جبل ” بدلّا منه .

 

ارسل اللاعب ” عبد الله السعيد ” عرضية داخل منطقة الجزاء في الدقيقة الـ 30 من عمر شوط اللقاء الأول، لكن فشل اللاعب ” مصطفى محمد ” في التعامل معها .

 

 

واصل المنتخب المصري هجماته في الدقيقة ال 33 من عمر اللقاء عن طريق اللاعب ” مصطفى محمد “، بعدما توغل داخل منطقة الجزاء و سدد الكرة بسهولة في يد ” محمد نشنوش ” الحارس الليبي .

 

افتتح اللاعب ” أحمد أبو الفتوح ” التسجيل في الدقيقة الـ 40 من عمر شوط اللقاء الأول، بعد عدة محاولات من جانب المنتخب المصري .

 

تلقى اللاعب ” أحمد فتوح ” تمريرة زميله ” مصطفى محمد ” داخل منطقة الجزاء، ليسددها اللاعب الكرة في شباك المنتخب الليبي .

 

 

شهدت الدقيقة ال 45 من عمر شوط اللقاء الأول اولى هجمات المنتخب الليبي لكرة القدم، عن طريق ركلة ركنية لكن رأسية اللاعب الليبي جاءت خارج المرمى.

 

استطاع المنتخب المصري تسجيل الهدف الثاني عن طريق اللاعب ” مصطفى محمد ” في الدقيقة ال 47 من عمر شوط اللقاء الاول، بعدما تلقى عرضية زميله ” عمر مرموش ” قابلها اللاعب برأسية داخل الشباك .

 

 

الجدير بالذكر أن المنتخب المصري يتصدر ترتيب المجموعة برصيد 7 نقاط، بينما يحتل المنتخب الليبي وصافة ترتيب المجموعة ذاتها برصيد 6 نقاط .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى