كورة إنجليزية

محمد صلاح يثير التكهنات حول استمراره مع ليفربول و يتحدث عن العديد من الأمور

أجرى المصري محمد صلاح جناح الفريق الأول بنادي ليفربول الإنجليزي حوارًا صحفيًا مع صحيفه اس الاسبانيه تحدّث من خلاله عن إمكانية مغادرة ليفربول.

كما استعاد ذكريات إصابة راموس له في نهائي الأبطال، و عن جوزيه مورينيو، و اختتم الملك المصري حديثه عن عدم ارتدائه شاره القياده في مباراه دوري الابطال الاخيره.

و في السطور التالية يستعرض لكم موقع كورة نيو ذلك اللقاء تباعًا :

ارتباطك بالانتقال لريال مدريد وبرشلونه واللعب لاحدهما ؟

“أعتقد أن ريال مدريد وبرشلونة أندية قمة، من يدري ما قد يحدث مستقبلًا، ولكنني أركز الآن فقط في العودة للتتويج بلقبي الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا مع ليفربول”.

الي وقت ستستمر في ليفربول ؟

“هذا سؤال صعب، ولكن أستطيع القول بأن كل شيء في أيدي النادي حاليًا، بالتأكيد أريد تحطيم الأرقام القياسية هنا، وأُكرر، تحطيم جميع الأرقام القياسية مع النادي”.

جوزيه مورينيو؟

“عملت معه من قبل، هو مدرب كبير، لقد ساعد اللاعبين كثيرًا ليكونوا حيث هم الآن، مورينيو لديه رؤية جيدة جدًا حول كرة القدم، وهو مدرب كبير، أنا متأكد أنهم يقومون بعمل جيد”.

هل تريد مره اخري بهداف البرميرليج للمره التالته ؟

“لا أريد قول هذا في الوقت الحالي، بالتأكيد أحاول دائمًا تسجيل الأهداف لمساعدة الفريق على الانتصار، وأحظى بفرصة كبيرة لأكون الهدّاف للمرة الثالثة”.

عدم ارتدائه شاره القياده في مباراه دوري الابطال الاخيره ؟

“في الحقيقة، شعرت بخيبة أمل كبيرة، كنت أتمنى ارتداء شارة القيادة، ولكن هذا قرار المدرب، وأنا أقبله”.

اصابه راموس لك في نهائي كييف؟

” تلك الإصابة موضوع وانتهى بالنسبة لي، أنا لا أفكر في هذا الأمر على الإطلاق”.

خليفه رونالدو وميسي ؟

“من الصعب تحديد لاعب محدد، هناك لاعبين كبار، ولكن ما فعله ميسي ورونالدو في عالم كرة القدم كان مذهلًا، بالتأكيد قد يتذكر الجماهير اسمي، ولكن أعتقد أن ما فعلاه في كرة القدم كان رائعًا، وهناك لاعبين حاليًا أعتقد أنهم يلعبون بصورة ممتازة أيضًا”.

هل تُعد نفسك أحد أفضل اللاعبين في الوقت الحالي؟

صلاح ضاحكًا: “نعم بالتأكيد، عندما أنظر إلى الخلف في مسيرتي أود أن أشعر بأنني حققت شيئًا مميزًا، لهذا أحاول بذل قصارى جهدي في كل مباراة وكل عام من أجل النادي ولنفسي أيضًا”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى