الدوري الممتازدوري أبطال افريقياكورة سعودية

موسيماني يكشف السر وراء الرحيل عن الأهلي.. وحقيقة عرض الزمالك

 

تحدث المدير الفني الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني مدرب فريق أهلي جدة، عن تفاصيل رحيله عن ناديه السابق الأهلي المصري، وجاء ذلك خلال تصريحات عبر قناة “العربية”.

 

وصرح بيتسو، قائلًا: “أنا من رحلت عن الأهلي كان لدي عام آخر في تعاقدي وكان تعاقدي لعامين لكنني شعرت بضغط كبير جدا ولا توجد راحة بين المواسم هناك في مصر”.

 

وعند سؤاله بالتفرقة في الإعلام المصري، رد: “لا أستطيع التعليق بالإيجاب أو السلب، لكن هذا يحدث في العالم كله ولو شخص عربي ذهب لأوروبا سيواجه بعض الفرق في المعاملة لكنني لا أتحدث عن ذلك ونحن كمدربين أفارقة نشعر بتمييز أحيانا ضدنا في أي مكان”.

 

واستطرد: “رحلت عن مصر لأنني لم أشعر بالراحة للاستمرار والأهلي عاملني بشكل جيد للغاية واحترمني وأحييهم”.

 

وعن العرض الذي قدمه الزمالك، واذا كان رفضه بسبب العائد المادي، أردف:” لا، وكيلي هو الذي تحدث مع الزمالك وكيل أعمالي أبلغني برغبة الزمالك في تدريبه”.

 

واستكمل موسيماني: “قلت لهم كيف أترك أهلي جدة في منتصف الموسم ورفضت الذهاب وكان ينبغي علي احترام أهلي جدة”.

 

وعن علاقته مع أهلي جدة، أكد: “العلاقة لم تنته بعد مع الأهلي مازال لدي عام في تعاقدي وتم تفعيله وفقا للعقد المبرم بيننا إن نجحت في التأهل للدوري فسيكون لدي عام آخر”.

 

وحول استمراره في منصبه، أجاب: “حسنًا اليوم؟ سوف أستمر، غدًا؟ فقط الله يعرف ماذا سيحدث غدًا”.

 

وتابع: “حاولت التحدث مع رئيس النادي عدة مرات للأسف لم أستطع ربما هو مشغول جدا مسألة استمراري كمدرب ولكن تحدثت مع نائب الرئيس تيسير الجاسم أسطورة النادي وقال لي بأنه لا يعرف مستقبل الفريق كيف سيكون لأنه لا يعرف إن كان سيتواجد هو العام المقبل أم لا”.

 

وبشأن حديث تيسير الجاسم بأن العام الإضاف خياري وليست إجباري، أفاد: “أنا أقول لك تفاصيل العقد وعقدي ينص على مده تلقائيا لو صعدنا للدوري”.

 

واختتم المدير الفني الجنوب أفريقي: “لم يتم إبلاغي بأي شيء بعد ذلك، وكنت أسأل عن خطة العمل للعام المقبل”.

عنان رضا

كاتبة صحفية لأخبار النادي الأهلي والأخبار العالمية وأخبار المحترفين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى