دوري أبطال افريقيا

ربيعة : جاهزون لمواجهة صن داونز وهدفنا حصد لقب البطولة لإسعاد الجماهير

ظهر رامي ربيعة مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خلال المؤتمر الصحفي المنعقد للحديث عن مواجهة المارد الأحمر أمام صن داونز الجنوب إفريقي ضمن منافسات دور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وقال رامي ربيعة خلال المؤتمر إن جميع لاعبي الأهلي في حالة تركيز استعدادا لمواجهة صن داونز، موضحا أن نتيجة الذهاب التي حققها الفريق بالفوز بثنائية نظيفة لا تعني تأهل الفريق، وعلينا أن نحسم تأهلنا في مباراة هنا في بريتوريا.

وأوضح ربيعة قائلا “نتيجة مباراة الذهاب غير مطمئنة كما سبق وأكد المدير الفني رينيه فايلر، لذلك علينا التركيز وبذل أقصى جهد خلال مباراة العودة غدا السبت من أجل حسم التأهل إلى دور نصف النهائي”

وأكد مدافع الفريق في حديثه أن جميع لاعبي الأهلي يضعون في اعتبارهم وفي حساباتهم إسعاد جماهير الأهلي من خلال الفوز بلقب البطولة، وقطع خطوة جديدة في طريق تحقيق هذا الحلم عبر تخطي صن داونز غدا في إياب دور ربع النهائي.

واستطرد قائلا ” دور اللاعبين الكبار داخل الفريق لم يتوقف سواء المتواجدين حالياً مع الفريق في جنوب إفريقيا أو المتواجدين في القاهرة من خلال تشجيع وتحفيز جميع اللاعبين قبل مباراة العودة.

واختتم تصريحاته مؤكدا جاهزية الأهلي لمواجهة صن داونز غدا على استاد لوكاس موريبي، و حسم تأهله إلى الدوري نصف النهائي من البطولة.

ويلتقى المارد الأحمر مع نظيره صن داونز غدا السبت في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا بعدما استطاع تحقيق الفوز في لقاء الذهاب بهدفين دون رد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى