كورة اسبانية

بيدري يوجه رسالة لجماهير برشلونة هذا الموسم

أجري بيدري نجم نادي برشلونة مقابلة مع ” بي إن سبورت ” وتحدث حول تقييمه لمستواه في موسمه الأول و مقارنته ب” إنيستا .

وقال بيدري حول حلم اللعب في برشلونة : ” أعيشه على نحو جيد جدا ، أحاول الإستمتاع به وأن امتع الناس ” .

وأضاف حول مستواه في الموسم الأول : ” لم اتوقع ذلك، هدفي عند وصولي ان ابقى في النادي وان احظى بدقائق مشاركة، انا سعيد جدًا ولم انتظر ذلك، ربما عام خرج فيه العديد من اللاعبين، علينا ان نواصل العمل والكفاح لأنه بدون عمل لا يُمكن تحقيق اي شيء .

وواصل عن مقارنته ب ” إنيستا : ” هذا جيد جدًا ان تقارن بقدوتك والذي كنت تتابعه منذ الطفولة، ولكن يجب ان تكون لي مسيرتي ونجحاتي الخاصة. ان تقارن به بالتأكيد هو شيء رائع ويعني لي الكثير. منذ ان كنت طفلاً اتابعه واتعلم منه ولم افوت له اي مُباراة له

وتابع حول إعارته لبايرن ميونيخ : ” هدفي الأول اذا حصلت على فرصة للبقاء في النادي فهذا حُلم وانا اعيشه حاليًا، قُلت منذ البداية ان رغبتي منذ البداية ان ابقى في النادي وحصلت على الفرصة. بالنسبة لي برشلونة في قلبي واتابعه منذ الطفولة ” .

وحول شعوره الآن بعد أن كان يلعب بميسي في ألعاب الفيديو :” مشاعر جنونية بالطبع. كنت اندهش بما يقوم به والان نفس الأمر تقريبًا. ولكن انا اشاهده واعمل بجواره. انه شخص رائع ويعاملنا نحن الشباب بشكل جيد جدًا ويعطينا نصائح ولكل الشباب ، أتمني ان يبقي ولكن هذا قراره ولا يمكن التدخل به “.

وحول رؤيته للفريق حاليا أجاب بيدري : ” في الواقع الفريق في حالة جيدة، ربما بدأنا في وضع صعب لأننا لم نتأقلم بشكل مناسب لكن نحن الان نؤدي على شكل جيد وهذا مهم جدًا. اعتقد الفريق في حالة جيدة ومنافس في البطولتين ولدينا حظوظ للفوز بهما ” .

وعلق بيدري حول كومان :” في الواقع علمني بالعمل يُمكن تحقيق مبتغاك. في بداية الموسم عندما لم يكن يعرفني قال لي: “يجب ان اظهر جودتي” وانا تعاملت مع ذلك كتحدي وان اقدم كل ما لدي ومحاولة ان اظهر ان اتمتع بمستوى برشلونة. وعندما يثق فيك المدرب بعد ذلك فهذا يعني يفي بكلمته وانا سعيد بذلك ” .

ورد حول تفضيله تكتيك معين : ” كلا، انا افضل الطريقة التي تناسب بالفريق. الان نلعب ب3 قلوب دفاع واعتقد انه يناسب الضغط العالي للإمام واستخلاص الكرة من ملعب الخصم. احاول التأقلم مع اي اسلوب ” .

وعن الإحساس بعد الإقصاء من دوري الأبطال فقد وصفه بيدري : ” كانت ضربة قوية، لكن كنت سعيدًا بما قدمه الفريق في الإياب من تقديم مباراة كبيرة وصنعنا العديد من الفرص وكما قلت بعد المباراة انا فخور بالفريق. الان ننافس في بطولتين وممكن ان نكافح للفوز بهما ” .

وأتم بيدري حول التتويج بثنائية : ” نعم انا دائما أقول أن لا نستسلم ، علينا القتال حتي النهاية ” .

و حول إذا كان فضل مواجهة خصم غير بلباو في نهائي كأس الملك : ” في الواقع لا يُهم الخصم. نحن برشلونة ويجب الفوز امام اي منافس. نحن في نهاية المطاف برشلونة ويجب التركيز على نفسنا ” .

وختم بيدري في رسالة لجماهير برشلونة : ” رسالتي هو اننا سنحاول ونقاتل حتى النهاية في البطولتين وبالتأكيد ان نتمنى ان نفوز بلقبين نهاية الموسم ” .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى