الدوري الممتاز

الدوري السعودي(روشن) | النصر يستضيف الرائد لمصالحة جماهيره

يستضيف ملعب KSU ، المعروف باسم حديقة الأول مباراة مهمة الليلة في إطار الجولة رقم 25 من جولات الدوري السعودي روشن بين فريقي نادي النصر ونادي الرائد وذلك في تمام الساعة 9:30 مساءاً بتوقيت القاهرة.

ويسعي النصر إلي الفوز في هذا اللقاء لعل وعسي يتعسر نادي الإتحاد في المباراتين المقبلتين حيث أن الفارق بينهما وصل إلي 6 نقاط بعد النتائج السيئة الأخيرة للنصر في الدوري .

وليست هذا فقط فيعيش نادي النصر في فترة تذبذب في المستوي حيث إنه خسر وخرج الأسبوع الماضي من كأس الملك أمام نادي الوحدة بنتيجة هدف للاشئ وودع الكأس.

ويامل المدير الفني للفريق دينكو يليتشيتش في رجوع بعض اللاعبين إلي مستواهم المعروف أمثال النجم الكبير كريستيانو رونالدو نجم الفريق الذي لم يظهر أي دور له في المباريات الأخيرة.

ويدخل المدير الفني لنادي النصر دينكو يليتشيتش المباراة الليلة بتشكيل مكون من :

حراسة نواف العقيدي

خط الدفاع سلطان الغنام ،علي العوجامي ،ألفارو ،غيسلان كونان

خط الوسط عبد الله الخيبري ،لويز جوستافو ،علي الحسن

خط الهجوم تاليسكا ،رونالدو ،عبد الرحمن غريب

أما علي الجانب الآخر فيدخل نادي الرائد وهو لا بديل له عن الفوز حسث أنه يحتل المركز الحادي عشر برصيد 26 نقطة فقط ولا يفصله عن مراكز الهبوط إلا 5 نقاط والمتبقي من مباريات الدوري أربع مباريات.

ويسعي المدير الفني لنادي الرائد ماريوس سوموديكا للفوز بهذا اللقاء حيث أنه خسر اللقاء الأخير في الدوري علي ملعبه ووسط جماهيره بنتيجة ثقيلة وهي ثلاثة أهداف مقابل لاشيء أمام نادي الفتح .

وينوي المدير الفني لنادي الرائد اليوم اللعب بتشكيل مكون من :

حراسة المرمى سيلفيو لونج

خط الدفاع محمد الدوسري ،محمد سالم ،مبارك عبدالرحمن ،عوض خميس

خط الوسط محمد فوزير ،منصور البيشي ،سلطان فرحان

خط الهجوم ألكساندرو ميتريتسا ،جوليو تافاريس ،كريم البركاوي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى