كورة إنجليزية

سولشاير يزيد التكهنات حول سوق إنتقالات الشياطين الحمر

سوق إنتقالات الشياطين الحمر

 

واصل أولي جونار سولشاير المدير الفني لمانشستر يونايتد إثاره الجدل حول التعاقدات الجديدة.

وصرح سولشاير عند سؤاله عن “فرص التعاقد مع أحد لاعبي دورتموند”: “أنا جيد في العمليات الحسابية، لكني لا أستطيع الإجابة عن هذا السؤال”.

وتابع في تصريحات لمحطة Viaplay النرويجية: “هناك الكثير من اللاعبين الجيدين في فرق أخرى ، يمكننا التعاقد معهم خلال الفترة المقبلة”.

“لو سنحت لنا فرصة معقولة في سوق الانتقالات على المستويين الرياضي والمادي، فسنحاول انتهازها، ولكن لا نستطيع قطع أي وعود”.

وأكمل “أقوم بمحادثات جيدة مع الإدارة طوال الوقت، ولدينا خطة نعمل عليها منذ أن توليت المهمة في 2019”.

وقد نجح اليونايتد في إجتياز عقبة نورويتش سيتي وحسم بطاقة التأهل لدور النصف النهائي من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي بفوزه بهدفين مقابل هدف.

وصرح سولشاير عبر BBC: “أنا سعيد بالتواجد في المربع الذهبي ولما قدمه اللاعبون، ومن الرائع لهاري ماجويار أن يسجل هدف الفوز”.

“العديد من اللاعبين الذين شاركوا اليوم لم يلعبوا في المباراة الماضية، واليوم توجب عليهم المشاركة لـ 90 أو 120 دقيقة”.

وأضاف: “لقد أوقعتنا القرعة في مباريات خارجية بكل الأدوار، ولذا فقد قمنا بعمل جيد”.

“أجرينا العديد من التغييرات، ورغم ذلك نعتقد أن من شاركوا 120 دقيقة يمكنهم أن يكونوا جاهزين لمباراة برايتون بالدوري يوم الثلاثاء”.

ويشهد العالم الفترة الأخيرة تخبطا كبيرا بسبب توسع انتشار فيروس كورونا في معظم البلدان واجتياح العديد من الدول في العالم مما اثر بشكل ملحوظ على النشاط الرياضي خاصة كرة القدم.

وادى انتشار الفيروس لتأجيل العديد من البطولات وإيقافها في جميع الدول بالعالم مثل الدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي والإسباني بالإضافة إلى تأجيل مباريات البطولات الأوروبية مثل الدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا قبل أن يتم استئناف الدوريات من جديد بدون جمهور وتحديد 3 أغسطس المقبل موعدا لعودة دوري أبطال أوروبا.

إضافة إلى ذلك ، قامت اللجنة الأولمبية الدولية بتأجيل دورة الألعاب الصيفية والتي كان من المقرر أن تلعب في هذا الصيف بطوكيو إلا أن اللجنة قررت إقامتها العام المقبل بالإضافة أيضا إلى تأجيل بطولتي يورو 2020 وبطولة كوبا أمريكا للعام المقبل أيضا.

وينتظر جميع الاتحادات التطورات الفترة الأخيرة لحسم القرار النهائي بشأن عودة الأنشطة بشكل طبيعي وعودة الجمهور من جديد الموسم المقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى