الدوري الممتاز

عاجل .. صحة حجز ممدوح عباس علي أرصدة الزمالك في البنوك

انتشرت خلال الساعات القليلة الماضية من اليوم الأحد بعض الأقاويل التي أفادت بأن ممدوح عباس رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك السابق قد حصل على حكم قضائي بالحجز علي جميع أرصدة الزمالك.

نشر منذ قليل مكتب كمال شعبب محامي ممدوح عباس خطابًا للرد فيه علي تلك الأقاويل و جاء علي النحو التالي:

السيد ممدوح عباس قد حصل على عدد مائة حكم قضائي ابتدائي واستئنافي عن مستحقاته المالية لدى نادي الزمالك وذلك منذ عام ٢٠١٥ ، ٢٠١٦.

وقد رفض السيد/ ممدوح عباس الشروع في اتخاذ أي إجراء تنفيذي بخصوص الأحكام النهائية واجبة النفاذ إلا بعد انتهاء كافة البطولات الرياضية التي يخوضها النادي وانتهاء الموسم الرياضي حتى لا يؤثر ذلك أياً من الفرق الرياضية .

وذلك على الرغم من استمرار الإهانات اليومية التي يتعرض لها السيد/ ممدوح عباس من قبل إدارة النادي الحالية.

كما أنه ليس صحيحاً قيام السيد/ ممدوح عباس بالحجز على حسابات النادي بكافة البنوك المصرية إذ أن ما تم من إجراءات هو الحجز على حساب النادي بأحد البنوك فقط وبعد أن صرح مسئول النادي مراراً وتكراراً بتوافر سيولة لدى النادي تقترب من نصف مليار جنية.

علما بأن أصل قيمة الأحكام التي تم الحجز بها حوالي خمسين مليون جنية وهو ما لا يمكن التذرع معه بتعطيل مسيرة النادي خاصة في ظل تصريحات إدارة النادي الحالية – سالفة الذكر – عن توافرالسيولة المالية.

 

الجدير بالذكر أن رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك الحالي المستشار مرتضى منصور سيقعد مؤتمر صحفي الأربعاء المقبل للرد علي تلك الأمور .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى