الدوري الممتاز

بالتشكيل : الانتاج الحربي يستضيف بيراميدز في خامس جولات الدوري الممتاز

ينطلق في تمام الساعه الخامسه والنصف عصر اليوم اللقاء الذي يجمع كلا الإنتاج الحربي ونظيره بيراميدز ، في اللقاء الذي من المقرر إقامته علي ارضيه ستاد السلام ، ضمن منافسات الأسبوع الخامس من الدوري المصري الممتاز .

ويحتل الإنتاج الحربي المركز الثامن في جدول الدوري المصري برصيد 6 نقاط، جمعها الفريق العسكري من 4 مباريات،حيث استطاع الفوز في مباراتين والخسارة في مثلهم ، وسجل لاعبوه 4 أهداف، واستقبلت شباك الفريق 5 أهداف.

بينما يحتل نادي بيراميدز المركز الثالث في جدول الدوري المصري برصيد 8 نقاطـ، جمعها فريق الاهرام من 4 مباريات، حيث حقق الفوز في مباراتين والتعادل في مثلهما، وسجل لاعبوه 8 أهداف، واهتزت شباك الفريق 3 مرات.

ويأمل مختار مختار المدير الفني لفريق الإنتاج الحربي استغلال حاله المعنويات المرتفعه لرفقاء عامر عامر من أجل تحقيق الانتصار الثاني تواليا بعد الفوز علي انبي الجوله الماضيه بهدف نظيف .

فيما يسعي سبستيان ديسابر الي تصحيح الأوضاع ، والعوده الي الانتصارات مره أخري خاصه بعد تعادل فريقه امام سموحه سلبيا في برج العرب .

وواجهه الإنتاج الحربي نظيره بيراميدز ( الاسيوطي ) في اربع مواجهات سابقه حقق الإنتاج الحربي الفوز في مواجهه واحده ، وحقق بيراميدز ( تحت مسمي الاسيوطي ) الفوز في الأخري ، وتعادلا في مواجهتين .

حيث لم يزق بيراميدز الفوز علي الإنتاج الحربي تحت المسمي الجديد للفريق ، في مواجهتين سابقتين .

كانت المواجهة الأولى في 8 أغسطس من العام الماضي في إطار منافسات الجولة الثانية من الدوري وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق سجل للإنتاج محمد رجب وتعادل كينو لبيراميدز.

فيما كانت المواجهة الثانية في 15 يناير 201‪9 بالجولة التاسعة عشر من الدوري وانتهت أيضا بالتعادل الإيجابي 1-1، سجل لبيراميدز قفشة وتعادل للإنتاج جيمس تيدي .

وتواجه مختار مختار المدير الفني للانتاج الحربي أمام المدربين الاجانب هذا الموسم مره واحده فقط كانت أمام السويسري رينيه فايلر المدير الفني للنادي الاهلي ، واستطاع الاخير التفوق برباعيه نظيفه علي المدير الفني للماكينات الحربيه .

فيما تواجهه الفرنسي سبستيان ديسابر المدير الفني لنادي بيراميدز مع المدربين المصريين هذا الموسم في ثلاث مواجهات حقق الفوز في مباراتين كانت الاولي أمام علي ماهر من خلال قيادته الفنيه لنادي انبي في الجوله الاولي والثانيه أمام ايمن المزين ، فيما حقق التعادل في الجوله الرابعه أمام حسام حسن تحت قياده سموحه .

ويدخل الإنتاج الحربي اللقاء بتشكيل مكون من :-
في حراسة المرمى عامر عامر

في خط الدفاع احمد شديد و محمود البدري و معاذ الحناوي و السيد الشبراوي

في خط الوسط احمد مجدي و محمد بازوكا و محمد عادل و محمد فييرا

في خط الهجوم علاء سلامة و محمد رجب

فيما يدخل بيراميدز اللقاء بالتشكيل التالي :-
حراسة المرمى: أحمد الشناوي.

خط الدفاع: ويلفريد كانون وعبد الله بكري ورجب بكار ومحمد حمدي.

خط الوسط: عمر جابر وإيريك تراوري ومحمد فتحي وعبد الله السعيد.

خط الهجوم: لومالا عبده و محمد فاروق

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى