الدوري الممتاز

عضو مجلس إدارة المصري يهاجم الأهلي لهذا السبب

يستعد النادي الأهلي لخوض لقاء هام أمام نظيره فريق الهلال السوداني في إطار منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا 2022-2023.

ومن المقرر أن يلتقي المارد الأحمر مع فريق الهلال السوداني يوم 1 أبريل القادم، حيث يسعى الأهلي لتحقيق الفوز وذلك من أجل حسم بطاقة الصعود لدور الـ8 من البطولة الأفريقية.

وعلى هامش ذلك، تقدم النادي الأهلي بطلب إلى رابطة الأندية المصرية من أجل تأجيل مباراته أمام فريق المصري البورسعيدي ضمن منافسات بطولة الكأس المحلية، والمقرر لها يوم 27 مارس الجاري.

وفي سياق متصل، صرح ياسر يحيى عضو مجلس إدارة نادي المصري البورسعيدي بشأن ذلك، قائلًا: “نحترم قرار رابطة الأندية لكن بطولة كأس الرابطة ستقام في فترة توقف المسابقات المحلية والأجندة الدولية، ونلتزم باللوائح وشروطها”.

وواصل يحيى في تصريحاته التلفزيونية: “لم يتواصل أحد معنا بشأن طلب تأجيل مباراة الأهلي، ونستعد لخوض المباراة في موعدها المحدد، متسائلا: هل لو طلبنا نحن تأجيل المباراة سيتم الموافقة عليها؟”.

وأتم: “نعيش في ظروف استثنائية ولا يوجد فرصة لتأجيل مباراة، ولا أظن أن مباراة مواجهة المصري تمثل أزمة للأهلي، خاصة أنه يملك لاعبين مميزين ولديهم خبرات كبيرة”.

عنان رضا

كاتبة صحفية لأخبار النادي الأهلي والأخبار العالمية وأخبار المحترفين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى