كأس العالم

الأهلي في المونديال.. هل يتفوق الشحات على نجوم الجيل الذهبي للأهلي في 2023؟

في عالم الساحرة المستديرة، كاتبا يدون التاريخ، وصفحات لا تنسى في حياة لاعب كرة القدم، ولكن حين يرتبط الأمر بحدث مونديالي، فهنا يخرج كاتب التاريخ القلم الذهبي، لكي يدون اللحظات التي تعيش في ذكريات الجماهير.

وتنطلق صافرة البداية لمونديال كأس العالم للأندية 2023، في الثامنة من مساء الغد، حيث يلتقي فريق أوكلاند سيتي النيوزيلندي أمام أصحاب الأرض والاستضافة فريق اتحاد جدة السعودي.

ويستعرض «كورة نيو» أحد أبرز الأرقام التي يبحث عنها لاعب الأهلي الحالي حسين الشحات، وذلك من أجل التفوق على الجيل الذهبي السابق للقلعة الحمراء بقيادة العراب البرتغالي مانويل جوزيه.

ويعتبر الثنائي السابق للقلعة الحمراء، كلا من اللاعب محمد أبو تريكة والمهاجم عماد متعب، سجلوا في أكثر من نسخة مع القلعة الحمراء، بواقع تسجيل أبو تريكة في نسخة 2006 و2012، فيما سجل متعب في نسختي 2005 و2013.

وعلى الجانب الآخر، يعتبر الثنائي أحمد عبد القادر وحسين الشحات، هما الأكثر تسجيلا من الجيل الحالي للقلعة الحمراء في أكثر من نسخة، حيث سجل الشحات في نسختي 2022 و2020، فيما سجل عبد القادر في نسختي 2021، 2022.

ويغيب اللاعب أحمد عبد القادر عن القائمة النهائية للفريق، والتي ستشارك في مونديال العالم بالمملكة العربية السعودية، لأسباب فنية.

وتسنح الفرصة للاعب حسين الشحات من أجل تصدر المشهد، والتسجيل في ثلاث نسخ مختلفة للمونديال، ليصبح اللاعب الأول في تاريخ الأهلي، الذي يحقق هذا الإنجاز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى