كورة اسبانية

بعد قدومه لبرشلونة | ليفاندوفسكي يتحدث عن فضيحة الثمانية !

أشار المهاجم البولندي، لاعب برشلونة، روبيرت ليفاندوفسكي، إلى أنه لم يعد يذكر الهزيمة الساحقة التي تلقاها فريقه الحالي من بايرن ميونيخ وأن تلك ذكرى باتت من الماضي.

و صّرح ليفاندوفسكي في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة فريق اليوفينتوس قائلًا : “هذا الأمر حدث في الماضي، من الأفضل ألا ننظر إلى الخلف علينا البحث عن المستقبل ويجب أن يكون هذا أسلوبنا”.

وتابع : “أتمنى مساعدة الفريق ودائما ما أفكر في الفوز وإحراز الأهداف، لا أهتم بالمباراة أو الخصم، هناك إمكانيات فنية كبيرة في هذا الفريق وعلينا التركيز طوال الموسم”.

وشدد :” الاستعداد الجيد للموسم الجديد ضروري، علينا أن نبذل قصارى جهدنا، للفوز بكل شيء حتى المباريات الودية وزملائي يساعدونني في التأقلم على الأجواء”.

وأردف :” إذا كنت تلعب في برشلونة فأنت دائما تفكر في الفوز بالألقاب، لكن الأمور يجب أن تسير خطوة بخطوة، هذا الموسم سيكون أفضل من السابق”.

و علق علي علاقته بمدربه السابق بيب جوارديولا قائلًا : “لقد غير فكرتي ورؤيتي لكرة القدم كان من السهل علي التكيف مع أي نظام بعد بيب وسيكون من السهل التأقلم مع ما يطلبه تشافي”.

وأشاد البولندي بزميله الجديد البرازيلي رافينيا قائلًا: “لاعب رائع وانسجم مع الفريق منذ اليوم الأول ويعرف كيف يلعب بطريقتهم ويعرفون مدى قيمته الفنية”.

ولعب ليفاندوفسكي 374 مباراة مع نادي الجنوب ، أحرز فيهم 344هدفًا ، وشارك في صنع 72 آخرين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى