الدوري الممتاز

محمد عمارة: لم يتم منعي من دخول الأهلي .. وحسام حسن أفضل مدرب يعتمد علي الشباب

أكد محمد عمارة نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق، أنه لم يتعرض لمنع الدخول للنادي الأهلي، وأن كل ما أثير خلال الساعات الماضية لم يحدث إطلاقا، والمتسبب في إشاعة هذا الخبر هو أحد الصحفيين.

وأضاف عمارة خلال تصريحات تليفزيونية لبرنامج “حضرة المواطن” والذي يذاع علي شاشة الحدث اليوم ” أنه يذهب للنادي الأهلي بطريقة عادية ولم يتم منعه نهائيا، وبخصوص تجديد إشتراك عضوية النادي فهو تم تجديدة منذ فترة كبيرة، وقام أحد الصحفيين بتحريف حديثي علي أحد القنوات خلال الأيام الماضية، وظهر ذلك الأمر المؤسف للرأي العام، وكان لابد من توضيح الحقائق”.

وأكمل” الإصابات المتكررة التي حدثت داخل النادي الأهلي خلال الفترة الأخيرة، وأخرها إصابة اللاعب محمود متولي كانت طبيعية بسبب الغياب لمدة كبيرة عن ممارسة المباريات، وأن العودة بشكل سريع يعرض جميع لاعبي فرق الدوري لحدوث الإصابات المفاجأة، وأن متولي يعاني من سوء حظ بسبب إصابتة الأخيرة لأنها المرة الثالثة له خلال مسيرتة الكروية”.

وأردف”النادي الأهلي ومنتخب مصر دائما ما يعانون من عدم وجود البدائل الكافية في مراكز الدفاع بالكامل، ومنذ إعتزال وائل جمعة وهاني سعيد وسمير كمونة، يعاني المنتخب الوطني في مراكز قلب الدفاع ولابد من الإعتماد علي لاعبي قطاع الناشئين بالنادي الأهلي خاصة في ظل وجود خالد بيبو نجم الأهلي السابق بالقطاع، سيساعد علي إكتشاف بعض اللاعبين ويتم تصعيدهم للفريق الأول”.

وأختتم”أتوقع صعود عدد كبير من اللاعبين الشباب لصفوف الفريق الأول بالنادي الأهلي، وهناك مدربين في الدوري المصري يعتمدوا علي اللاعبين الشباب ومن أهم حسام حسن، فهو لديه ثقة كبيرة باللاعبين ويريد إعطائهم الفرصة كاملة من أجل الظهور بشكل مشرف للكرة المصرية”.

ويشهد العالم الفترة الأخيرة تخبطا كبيرا بسبب توسع انتشار فيروس كورونا في معظم البلدان واجتياح العديد من الدول في العالم مما اثر بشكل ملحوظ على النشاط الرياضي خاصة كرة القدم.

وادى انتشار الفيروس لتأجيل العديد من البطولات وإيقافها في جميع الدول بالعالم مثل الدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي والإسباني بالإضافة إلى تأجيل مباريات البطولات الأوروبية مثل الدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا قبل أن يتم استئناف الدوريات من جديد بدون جمهور.

إضافة إلى ذلك ، قامت اللجنة الأولمبية الدولية بتأجيل دورة الألعاب الصيفية والتي كان من المقرر أن تلعب في هذا الصيف بطوكيو إلا أن اللجنة قررت إقامتها العام المقبل بالإضافة أيضا إلى تأجيل بطولتي يورو 2020 وبطولة كوبا أمريكا للعام المقبل أيضا.

وينتظر جميع الاتحادات التطورات الفترة الأخيرة لحسم القرار النهائي بشأن عودة الأنشطة بشكل طبيعي وعودة الجمهور من جديد الموسم المقبل.

تابع مزيد من الأخبار على موقع كورة نيو

تابع موقع كوره نيو عبر منصة جوجل نيوز

لمتابعة المزيد من الأخبار على صفحة الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى