كورة إنجليزية

مورينيو يشكك في أزمة إصابات ليفربول قبل رحلة الآنفيلد

تساءل البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي، عما إذا كان ليفربول يعاني من أزمة الإصابات قبل مواجهته على قمة ترتيب البريميرليغ، في آنفيلد، في العاشرة بتوقيت القاهرة، مساء غدًا الأربعاء.

يعاني أبطال البريميرليغ في الموسم الماضي من إصابة عدد من لاعبي الفريق الأول، بما في ذلك فيرجيل فان ديك وجو جوميز وديوجو جوتا وتياجو ألكانتارا، بينما لا يزال المدافع جويل ماتيب محل شك في المشاركة في مباراة الأربعاء.

لكن مورينيو يعتقد أن ماتيب سيلعب في آنفيلد وأن فان ديك هو الغائب الأساسي الوحيد، كما غاب شيردان شاكيري وجيمس ميلنر بسبب الإصابة.

عند سؤاله عن قائمة إصابة ليفربول والفريق الذي يتوقع مواجهته ، أجاب مورينيو: “أعتقد أن أليسون غير مصاب، [ترينت] ألكسندر-أرنولد غير مصاب، ماتيب! أعتقد أنه سيلعب، فابينيو غير مصاب، ٱندرو روبرتسون غير مصاب، هيندرسون غير مصاب، جورجينيو وينالدوم غير مصاب، محمد صلاح غير مصاب، روبرتو فيرمينو غير مصاب، ساديو ماني غير مصاب، فان دايك مصاب، وفان ديك لاعب جيد جدا بالطبع.

واصل سبيشيال ون حديثه : “لكن أعطني قائمة إصابات ليفربول وقارن قائمة الإصابات مع أفضل فريق لليفربول”.

و أضاف : “يمكنني أن أعطيك قائمة بالإصابات في توتنهام، لدينا طفلان تحت سن 16 عامًا مصابين، ولدينا طفلان آخران تحت 21 عامًا ولدينا ثلاثة في فريق تحت 23 عامًا، لدينا إريك لاميلا و جافيت تانغانا، وهنا لديك قائمة باللاعبين.

“لكن هل هوغو لوريس مصاب؟ توبي ألدرويرلد مصاب؟ إريك داير مصاب؟ سيرجيو ريجويلون مصاب؟ لا. هاري كين مصاب؟ لا. هيونج مين سون مصاب؟ لا. لوكاس مورا مصاب؟

وأختتم “إذن أين الإصابات؟ هناك إصابات عادية، هذا طبيعي. جيمس ميلنر مصاب ، ولاميلا مصاب ، وكل ناد يعاني من إصابات بين الحين والآخر. ليفربول يعاني من إصابة كبيرة واحده وهو فان دايك”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى