كورة إنجليزية

بالفيديو | زعيم انجلترا يختتم العام برباعية في شباك بورنموث بالبريميرليج

انتهت منذ لحظات احداث المواجهة التي جمعت بين مانشستر يونايتد وضيفة بورنموث علي ملعب أولد ترافورد في اطار مباريات الاسبوع الـ 20 من البريميرليج

https://youtu.be/STkKlZsyri0

أفتتح التسجيل بول بوجبا بعد مرور ثلاثة دقائق بصناعة من راشفورد الذي قام بمراوغة المدافع بشكل أكثر من رائع ليمررها لبوجبا الذي أسكنها الشباك.

سيطر لاعبي مانشستر يونايتد علي مجريات اللعب وظل المد الهجومي مستمر من أرجاء الملعب بحثاً عن الهدف الثاني ، ليعود بوجبا وينجح في احراز الهدف الثاني في الدقيقة 33 بصناعة من الاسباني اندير هيريرا.

وفي الدقيقة 35 مرر مارسيال عرضية بشكل مهاري لتمر من بوجبا وتصل لماركوس راشفورد الذي أسكنها الشباك معلناً تقدم الشياطين الحمر بثلاثة أهداف.

وقبل نهاية الشوط الاول بلحظات تمكن ناثان آكي من احراز الهدف الاول لصالح بورنموث برأسية رائعة ليطلق بعدها حكم المباراة صافرة نهاية الشوط بتقدم اليونايتد بثلاثه اهداف مقابل هدف.

ومع بداية الشوط الثاني ظل اليونايتد مسيطراً علي اللعب لكن دون خطورة حقيقية علي مرمي بورنموث.

وفي الدقيقة 69 اجري أولي جونار سولشاير تبديل بخروج ماركوس راشفورد ودخول الدبابة البلجيكية روميلو لوكاكو ليسجل اول حضور له تحت قيادة سولشاير ، وبعد دقيقة من نزول لوكاكو تمكن من تسجيل الهدف الرابع بصناعة من بوجبا ليكافئ مدربة.

ظل اللعب منحصر في وسط ملعب بورنموث حتي اطلق الحكم صافرة نهاية احداث الشوط الثاني والمباراة بفوز مانشستر يونايتد بأربعة اهداف مقابل هدف.

وبهذة النتيجة ارتفع رصيد مانشستر يونايتد الي 35 نقطة بينما تجمد رصيد بورنموث عند 26 نقطة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock