كورة ألمانية

عقب 12 عاماً من الإجتهاد و البطولات فرانك ريبيرى يودع جماهير الباڤارى

عقب إعلانه رحيله عن نادى بايرن ميونخ الألمانى بنهاية الموسم الحالى ودع اللاعب الفرنسى فرانك ريبيرى جماهير العملاق الباڤارى خلال لقاء اليوم أمام أينتراخت فرانكفورت و الذى إنتهى بفوز البافرى بخماسية معلناً بيها حصده للبوندسليجا الأغلى فى تاريخ النادى .

وانضم فرانك ريبيرى البالغ من العمر 35 عاما إلى صفوف بايرن ميونخ قادما من نادى مارسيليا الفرنسي فى صيف عام 2007 وخاض معه 414 مباراة، أحرز 86 هدفا وقدم لزملائه 124 تمريرة حاسمة.

و كانت مسيرة اللاعب مع الفريق الباڤارى ممتلئة البطولات حيث استطاع تحقيق 8 ألقاب للدورى الألمانى و 5 بطولات لكأس ألمانيا و الحصول على دورى الأبطال مرة واحدة و الحصول على كأس العالم للأندية بينما استطاع حصد أفضل لاعب أوروبى عام 2013 و كان ضمن المرشحين للحصول على الكرة الذهبية .

و جاء المشهد الختامى لمسيرة ريبيرى منذ قليل عندما قام بتحية الجماهير و توديع زملائه قائلاً : عندما أتيت إلى هنا أصبح الحلم حقيقة و كان من الصعب تحقيقه و الدعم الذى الهائل منكم ساعدنى كثيراً , الوداع لن يكون سهلاً لكن يجب علينا ألا ننسى ما حققناه سوية لقد أحرزنا معا العديد من الألقاب مما يجعلنى فخوراً كونى أحد اللاعبين وقتها أشكركم كثيراً و سنلتقى قريباً .

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock