كورة اسبانية

برشلونة يبدأ المفاوضات للتعاقد مع لاعب السيتي

تستعد إدارة برشلونة الإسباني لبداية المفاوضات مع مانشستر سيتي خلال الساعات القادمة، من أجل الحصول على خدمات لاعب الفريق الإنجليزي، وذلك لتدعيم خط الوسط خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

 

وذكرت صحيفة سبورت بأن النادي الكتالوني أصبح متحمساً في الوقت الحالي للتعاقد مع لاعب الوسط البرتغالي، برناندو سيلفا لاعب فريق مانشستر سيتي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية ، وذلك بعد اقتراب رحيل الهولندي فرانك دي يونج إلى ملعب الأولد ترافورد.

و على الناحية الأخرى مانشستر سيتي يرغب في الحصول على خدمات لاعب الوسط البرازيلي لوكاس باكيتا الذي يلعب في صفوف ليون الفرنسي، لذلك أصبح في حاجة كبيرة إلى الأموال في تلك المرحلة لحسم الصفقة.

وفي سياق آخر كانت تقارير صحفية قد أكدت في وقت سابق من هذا الشهر أن مانشستر سيتي لن يتخلي عن خدمات برناردو سيلفا بأقل من 70-80 مليون يورو خلال الفترة المقبلة.

 

وفي وقت سابق أشارت صحيفة ليكيب الفرنسية بأن وكيل اللاعب الدولي البرتغالي قد عرض خدمات برناردو سيلفا على أندية برشلونة وريال مدريد، و لكن هيلدر كريستوفاو، مدرب بنفيكا السابق أكد بأن رغبة اللاعب منذ طفولته هي النجاح مع البلوجرانا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى