كأس الأمم الافريقية

كان 2019 | بالتشكيل .. جنوب افريقيا وناميبيا في لقاء الهروب من القاع في المجموعة الرابعة

في تمام العاشرة مساء يستضيف استاد السلام في القاهرة مباراة الفرصة الأخيرة بين منتخبي جنوب افريقيا وناميبيا للتمسك بأمل العبور بعد ما تعثر كلا الفريقين في الجولة الأولى امام كلا من المغرب وكوت ديفوار بنفس النتيجة بهدف نظيف

وتبدو حظوظ منتخب جنوب أفريقيا الأوفر نسبيا لحصد النقاط الثلاث والتأهل للأدوار الإقصائية ولو عن طريق التواجد ضمن أفضل أربعة منتخبات حاصلة على المركز الثالث في المجموعات الست بمرحلة المجموعات بالنظر إلى فارق الإمكانات.

على الجانب الآخر يأمل منتخب ناميبيا الذي يشارك للمرة الثالثة في تاريخه بالبطولة في الحصول على نقطة التعادل على أقل تقدير وتعويض خسارته في اللحظات الأخيرة أمام المنتخب المغربي والتي جاءت عبر النيران الصديقة بعدما سجل مدافعه إتامونوا كيميني هدفا بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 89 من عمر المباراة.

وتاريخيا التقى المنتخبان رسميا ووديا في 9 مناسبات حقق منتخب جنوب أفريقيا 6 انتصارات مقابل فوز وحيد لناميبيا فيما خيم التعادل على مواجهتين بينهما.

وجاء تشكيل الفريقين كالأتي:
جنوب افريقيا:
دارين كيت – سفيسو هلانتي – بولي مخاوانازي – ثولاني هلاتشوايو – تامساكنا مخيزي – هلومفو كيكانا – بونجاني زونجو – سيبوسيسو فيلاكازي – بيرسي تاو – ليبو موتيبا – ثيمبا زواني

ناميبيا:
كازابوا – هاوسيب – هاناموب – هورايب – نيامبي – ستاركي – كيتجيجيري – هوتو – شيلونجو – شالويلي – شيتيمبي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى