كورة إيطالية

أرتورو ڤيدال : الإنتقادات حافز لي و ميسي لا يقارن بأحد

تحدث النجم التشيلي “أرتورو فيدال” ، لاعب نادي إنتر ميلان الإيطالي و نادي برشلونة السابق ، عن دوافع الإنتقال من نادي برشلونة الإيطالي إلى صفوف النيراتزوري خلال فترة الإنتقالات الصيفية للموسم الحالي.

صرح ” أرتورو ڤيدال ” في مقابلة إحدى مع الصحف الإيطالية قائلًا ” جاء قراري بالرحيل إلى صفوف الإنتر لأن هناك مشروعًا جادًا و مميزًا ومدربًا يريد الفوز دائمًا في مختلف البطولات، لقد رأيتم ما حدث في العام الماضي، الفريق كان قريبًا من الفوز بالدوري الأوروبي بفضل كل المنظومة، المجموعة لديها كل شيء من أجل تحقيق إنجاز يضاف لهم”.

واصل النجم التشيلي حديثه قائلًا : الأجواء داخل برشلونة كانت جيدة بالنسبة لي، لدينا مجموعة أكثر من رائعة ، لا أقول أنهم رفاق لقد أصبحوا عائلتي، أعتقد أن يتواجد في مثل هذه الأجواء يريد البقاء في نفس المكان، لكن تبدلت الأمور كثيرًا واتخذت قرار القدوم إلى هنا من أجل تحدي جديد و الفوز بالبطولات انا متحمس لذلك”

عندما تم سؤاله عن الإنتقادات جاء الرد : ” إنها حافز كبير لي، يجعلني متحمس كل يوم، أسمع وأقرأ عدة أمور التي لا معنى لها، اتعجب بما يدور في كرة القدم عندما يلعب شخص ما مباراة جيدة يصبح بطلًا، وإذا تراجع في لقاء، فإنه يعتبر سيئًا فجأة “.

تطرق ” ڤيدال ” في حديثه عن مباراة ريال مدريد في دوري أبطال
أوروبا قائلًا : ” بالتاكيد ريال مدريد من أقوى فرق العالم، سبق أن تواجهنا ضد بعضنا البعض وهذا أمر طبيعي، لكنني حزين على النتيجة، لكن دعونا لا ننسى أن إنتر كان لديه القوة للعودة من التأخر بهدفين إلى التعادل، و كنا على مقربة من الفوز لكن كرة القدم تفعل ما تريد، إذا أصلحنا بعض الأشياء سنتحسن كفريق، أنا أثق في ما أقول “.

اختتم “أرتورو ڤيدال ” حديثه عندما تم سؤاله عن الأفضل هل ” ليونيل ميسي ” أم ” كريستيانو رونالدو ” رد قائلًا : أعتقد انه لا توجد مقارنة، ميسي من كوكب أخر ” .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى