الدوري الممتاز

مران الأهلي .. انتظام هاني وصبحي – فقرة للكرات العرضية وجلسة مطولة لفايلر مع عبد الحفيظ

أدى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه الجماعي الذي أقيم صباح اليوم على ملعب ستاد مختار التتش بمقر القلعة الحمراء استعدادا لمواجهة الهلال السوداني في دوري أبطال أفريقيا.

وحرص السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق على عقد جلسة مطولة مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة على هامش المران التي ناقش خلالها بعض الأمور التنسيقية والإدارية الخاصة بمباراة الهلال السوداني المقبلة.

وقاد فايلر تقسيمة قوية فى نهاية المران، بالإضافة لعدد من الجمل التكتيكية القصيرة للمهاجمين ،التي حرص على تنفيذها مع اللاعبين أثناء التقسيمة .

فيما نفذ اللاعبون فقرات تدريبية متنوعة خلال مران الفريق بالإضافة إلى فقرة للكرات العرضية شارك فيها جميع اللاعبين وشهدت بعض الجمل الفنية والتكتيكية مع لاعبي الوسط والمدافعين.

كما انتظم كلا من رمضان صبحي ومحمد هاني في التدريبات الجماعية للفريق، وشارك الثنائي في جميع فقرات المران الجماعي للفريق

قد غاب رمضان صبحي عن مباراة بني سويف ضمن مجموعة اللاعبين الذين حصلوا على راحة بعد مشاركتهم في مباراة النجم الساحلي في تونس، فيما أشتكي محمد هاني من إجهاد بسيط عقب نفس المباراة.

بينما اكتفى اللاعبون الذين شاركوا بشكل أساسي في مباراة بني سويف أمس بكأس مصر بأداء جانب من التدريبات البدنية والاستشفائية على هامش التدريبات الجماعية.

وأدى اللاعبون تدريبات الجري حول الملعب، بالإضافة إلى فقرات بدنية في الجيم تحت إشراف توماس بينيكل مدرب الأحمال .

ويستعد الأهلي لخوض مواجهة الهلال السوداني ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا الجمعة المقبلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى