الدوري الممتازحوارات

خاص كورة نيو | هيثم شعبان يكشف أسباب تغيير أحمد ياسر ريان وتفاصيل ولايته الثانية

انتهى منذ قليل أحداث لقاء نادي مصر المقاصة و نظيره نادي سيراميكا كليوباترا ضمن مواجهات الجولة الـ 29 من مواجهات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم .

من جانبه أجرى موقع ” كورة نيو ” حوارًا صحفيًا مع ” هيثم شعبان ” المدير الفني لنادي سيراميكا كليوباترا حول عودته مجددًا لقيادة النادي .

صرح ” هيثم شعبان ” في تصريحات خاصة قائلًا : ” أشكر الله اليوم على هذا الفوز الصعب أمام منافس عنيد كاد أن يسرق منا المباراة لكننا كنا على دراية بذلك الأمر ” .

استكمل المدير الفني تصريحاته موضحًا : ” عودتي مرة أخري لفريق شئ يسعدني كثيرًا، حالة الفريق كانت متذبذبة الفترة الماضية، لكن كل مدير فني و له طريقته الخاصة في مهام عمله ”

واصل ” هيثم شعبان ” تصريحاته مردفّا : ” لقد تعاملت بمثالية مع اللاعبين عقب مباراة الأهلى، لأن مثل تلك المواقف تحتاج إلى التكاتف ” .

أوضح المدير الفني لنادي سيراميكا كليوباترا في التصريحات قائلًا : ” لقد قمت بتغيير أحمد ياسر ريان من أجل بعض الأمور الفنية الخاصة باللاعب، نأمل أن يستمر اللاعب معنا خلال الفترة المقبلة ” .

اختتم ” هيثم شعبان ” تصريحاته مبرزًا : ” التدعيمات الأن لا داعى للحديث عنها في الوقت الحالي، هناك العديد من اللاعبين أصحاب المستوى الرائع في الدوري المصري الممتاز لكن لا اريد ان أذكر أحد و انسى الأخر ” .

الجدير بالذكر أن نادي سيراميكا كليوباترا يحتل المركز الـ 12 من جدول ترتيب بطولة الدوري المصري لكرة القدم برصيد 36 نقطة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى