دوريات عالميةكورة إنجليزية

فيديو.. هاري كين يقتنص أول ثلاث نقاط لتوتنهام على حساب أستون فيلا بمشاركة تريزيجيه

حقق فريق توتنهام الفوز على نظيره أستون فيلا بثلاثية مقابل هدف ضمن المواجهة التي جمعت بينهما في منافسات الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي على ملعب توتنهام.

افتتح جون ماكجين التهديف لصالح أستون فيلا في الدقيقة 9 بعد تمريرة من جانب منغز ليعلن تقدم فريقه بهدف في الشوط الأول الذي انتهي بنفس النتيجة.

واستطاع ندومبيلي إدراك التعادل لصالح توتنهام في الدقيقة 73 بعد تمريرة من جانب لوكاس مورا ليعيد اللقاء لنقطة البداية، وفي الدقيقة 86 استطاع هاري كين أن يحرز هدف السبيرز الثاني ليعلن تقدم فريقه.
وقبل نهاية الوقت الأصلي من المباراة عاد هاري كين من جديد ليحرز هدفه الثاني وهدف توتنهام الثالث ليؤمن حظوظ فريقه في اقتناص نقاط المباراة الثلاث.

وشهدت المباراة مشاركة الوافد الجديد محمود تريزيجيه لاعب منتخب مصر في أول ظهور له في البريميرليج بعد انتقاله للفريق الإنجليزي ، وظهر بأداء جيد حتي خرج في الدقيقة 59.

لينتهي اللقاء بفوز توتنهام بثلاثية مقابل هدف ليحصد أول ثلاث نقاط في مشواره بالدوري الإنجليزي فيما خرج أستون فيلا دون نقاط .

https://www.youtube.com/watch?v=PXUn8eIv_xs&feature=youtu.be&fbclid=IwAR0XzaXFJNmEQtcNJpO6WjnBlVAm4CeypAlIYFuA0fzVaMmUNn-yGihXGb0

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى