بالفيديو – دوري أبطال إفريقيا – الأهلي يضرب بطل جنوب السودان برباعية

انتهت منذ لحظات مباراة نادي أطلع بره بطل جنوب السودان و النادي الاهلي، بفوز المارد الأحمر برباعية نظيفة، في المباراة التي أقيمت على ملعب الجيش ببرج العرب بالإسكندرية.

أضاع الأهلي العديد من الأهداف في الشوط الأول عن طريق وليد ازارو و حسين الشحات و صالح جمعة و رمضان صبحي.

حصل عمرو السولية متوسط ميدان النادي الأهلي على ركلة جزاء في الدقيقة 15 من عمر الشوط الأول نفذها علي معلول بنجاح على يسار الحارس ليعلن تقدم النادي الأهلي.

بعدها بدقائق كاد وليد ازارو أن يسجل هدف من مقصية رائعة ولكن العارضة تصدت لمحاولة المهاجم المغربي.

و مع الدقيقة 33 مر حسين الشحات بالكرة على الجانب الأيمن و دخل بها إلي منطقة الجزاء مررها عرضية أرضية إلى وليد ازارو ليسددها في المرمى ويعلن تقدم الأهلي بالهدف الثاني.

و قبل انتهاء الشوط بدقائق مارس ازارو هوايته المفضلة في إضاعة الأهداف السهلة بعدما مررت له الكرة داخل منطقة الجزاء ليسددها خارج المرمى بشكل غريب.

بدأ الشوط الثاني بهدف ثالث للنادي الأهلي في الدقيقة 46 بعد عرضية طويلة من السولية حولها أزارو برأسية ضعيفة تجاه المرمى حاول الحارس أن يمسك الكرة ولكنها فرت منه الي المرمي.

و استمر الأهلي في إهدار الفرص السهلة بشكل غير مبرر وسط هدوء تام و تواضع في الأداء من فريق أطلع بره بطل جنوب السودان.

و مع الدقيقة الأخيرة من المباراة استطاع أحمد الشيخ أن يمر بشكل رائع من مدافع بطل جنوب السودان ويضعها على يمين الحارس ليعلن فوز الأهلي برباعية نظيفة.

و من المقرر أن يلتقي النادي الأهلي فريق أطلع بره بطل جنوب السودان يوم 23 من الشهر الجاري، على ستاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية.

https://youtu.be/dYKS0WOtMGs

اترك تعليقاً