كورة اسبانية

الينيا : سيكون مؤلما ذهاب نيمار لريال مدريد واتمني أن يعود لنا

رحب كارليس ألينيا نجم خط وسط برشلونة الإسباني بعودة نيمار دا سيلفا نجم باريس سان جيرمان الحالي إلي صفوف الفريق مرة أخرى ، وتمنى أن لا ينتقل إلى صفوف الغريم الأزلي ريال مدريد .

وقال ألينيا بعد الفوز على نابولي برباعية نظيفة ” سيكون مؤلما ذهاب نيمار لغريمنا الأزلي ،كان مؤلم خروجه والذهاب لأحد المنافسين ، واثقون بانه سيأتي وسيكون أمر رائع أحد أفضل اللاعبين في العالم ، إذا جاء إلى برشلونة سيكون الأمر رائعا لإنهاء الميركاتو بأفضل طريقة ” .

وحول المباراة أمس قال ” أنا سعيد بهذه المباراة لأنه كان من المهم أن نقدم مباراة جيدة قبل الليجا ونغادر بهذه المشاعر الجيدة ، الفريق كان جيد ووجدت نفسي مرتاح جدا وكان اللعب سهل جدا مع دي يونج وبوسكيتس ولعبنا مباراة رائعة ، لقد وصلنا بمشاعر جيدة لبداية الليجا ومن المهم الفوز الجمعة في سان ماميس ” .

وعن هدفه هذا الموسم قال ” أريد أن أكون في التشكيل الأساسي ، لقد تجاوزت بالفعل السنة الاولى سنة الانسجام ولكن لا يمكنني أن أنكر بأن هناك الكثير من المنافسة ، التواجد في الأساسية سيعتمد على أدائى وأنا مقتنع بأن هذا العام سيكون رائعا بالنسبة لي و للفريق “.

وعن المنافسة هذا الموسم ذكر ألينيا ” ريال مدريد سيكون دائمًا ريال مدريد ، على الرغم من أنه لم يبدأ مثل أتلتيكو ، لكن يجب أن يؤخذ ريال مدريد دائمًا في الاعتبار ، إنه موسم مثير للغاية ، بعد الطعم السيئ للفم العام الماضي ، نريد العودة لتحقيق أحلام الجماهير ، ونحن على ثقة من أنها ستكون سنة رائعة ” .

وأشاد ألينيا بجريزمان ” انه نجم دخل غرفة الملابس بشكل جيد ، لاعب مجتهد للغاية متواضع كثيرا ، أنا سعيد له ونحن سعداء بوصوله وانسجامه

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى