كورة إيطالية

ميلان منفتح لبيع سوسو ونجم الروخي بلانكوس هو البديل

ذكرت صحيفة ” لاجازيتا ديلو سبورت ” الإيطالية أنه بالرغم من ان سوسو سجل هدفا جميلا مع ميلان في مباراة ودية أمس ، إلا أن ميلان لازال يضعه في السوق .

ويتفاوض فيورنتينا مع ميلان من أجل سوسو ، عرض الفيولا قد يصل إلى 30 مليون يورو اما ميلان فإنه يطلب بين 30 او 32 مليون + حوافز ، وسيحصل علي عقد مدته 4 سنوات براتب 3 مليون يورو سنويا .

المفاوضات موجودة منذ اسبوع وسوسو سيكون مثالي لطريقة مونتيلا ، في الفيولا 4-2-3-1 ، سيستلم نفس الراتب مع ميلان لكن لسنوات أكثر في العقد ، ميلان بعد بيع سوسو سيكون جاهز لضم كوريا من أتلتيكو مدريد .

حسب صحيفة توتو سبورت الإيطالية فإن الهدف الأول والأساسي لميلان هو انخيل كوريا لكن في حال لم تتم الصفقة فالبديل هو انتي ريبيتش لاعب فرانكفورت الألماني سعره 40 مليون يورو .

صحيفة ” كورييري ” الإيطالية نشرت انه بالأمس سجل سوسو هدف جميل لكن ميلان لا يزال يضعه في السوق ، حيث في حال بيعه سيحقق مكاسب رأسمالية بقيمة 30-35م يورو ، روما وليون مهتمان باللاعب .. جيامباولو يريد المحافظة على اللاعب بكل ما يملك .

وتحدث دييجو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد عن انخيل كوريا بعد مباراة الودية أمام يوفنتوس ” كوريا؟ نحن منفتحون على كل شيء ، هناك أمور تحدث دائماً في نهاية السوق .. أنخيل يتدرب بشكل ممتاز منذ وصوله إلى معسكر الفريق” .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى